أخبار عاجلة

خسئتم أيها الحاقدون .. الرئيس هادي اكبر مما تقولون

خسئتم أيها الحاقدون .. الرئيس هادي اكبر مما تقولون
خسئتم أيها الحاقدون .. الرئيس هادي اكبر مما تقولون

 

بوابة حضرموت / محمد بارمادرة

 

في كل زمان ومكان على اتساع العالم كله  يوجد دائماً فئة من الناس لا تعرف إلا صالحها لذا تراهم يسوقوا الكذب ويتفننوا في الإشاعات وترويجها حتى يصدقوا أنفسهم قبل الآخرين .

حملة مسعورة زائفة استهدفت تشويه الرئيس هادي و نجل رئيس الجمهورية جلال ، وفي هذا الإطار اوحت بعض الدوائر لكتائبها الإعلامية وبعض أشباه الصحافيين والأقلام المأجورة، بنشر أخبار زائفة لا أساس لها من الصحة واتهامهم بأنهم يرعوا الإرهاب في أبين متناسيين إن الرئيس عبدربه منصور هادي أول من حارب الإرهاب والتطرف منذ توليه قيادة وبإشادة من المجتمع الدولي .

قمة السذاجة والإفلاس والكذب تبعث على السخرية والاشمئزاز وادعاءات لا يمكن أن يصدقها عاقل , قال تعالى: “( إنما يفتري الكذب الذين لا يؤمنون بآيات الله وأولئك هم الكاذبون” صدق الله العلي العظيم…  وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال:(ولا يزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا ). ولولا الرئيس هادي بعد الله لقاسمكم الانقلابيين الحوثيين الخمس في كل أمور حياتكم .

حقد وغل من بني جلدتنا وممن نحسبهم أخواننا بحق الرئيس هادي ، الذي نجح في الانتصار على جماعة إرهابية انقلبت على الشرعية الدستورية و عاثت في الأرض فسادا وشردت اليمنيون ورملت النساء ويتمت الأطفال  ويسعون إلى إفساد فرحة الغالبية العظمى من اليمنيون البسطاء بعد كل انتصار تحققه الشرعية اليمنية بقيادة ربانها الماهر ورئيسها الشرعي عبدربه منصور هادي وما تحرير مدينة المكلا من قبضة تنظيم القاعدة الإرهابي خير دليل وشاهد على ما أقول .

وأخيرا أقول سيظل الرئيس عبدربه منصور هادي رمزا وطنيا سيتكلم عنه التاريخ وباعتباره أول رئيس تصدى للإرهابيين بمختلف تسمياتهم وسيسجل أسمة بأحرف من نور .

حفظ الله الرئيس عبدربه منصور هادي …. حفظ الله اليمن بقيادة المشير الرئيس عبدربه منصور هادي والله من وراء القصد ….

شكرا لمتابعتكم خبر عن خسئتم أيها الحاقدون .. الرئيس هادي اكبر مما تقولون في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه حضرموت الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه حضرموت الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اليمن الان العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن
التالى الجيش الإيراني يكشف عن [صاروخ بمدى يتجاوز 2000 كيلومتر]