أخبار عاجلة
طرق العناية بالبشرة في فصل .... -
ماذا قال ساسة إسرائيل عن هجوم العريش -

دار المعارف للبحوث والإحصاء تنظم ورشة عمل بالمكلا

دار المعارف للبحوث والإحصاء تنظم ورشة عمل بالمكلا
دار المعارف للبحوث والإحصاء تنظم ورشة عمل بالمكلا

رتبت مؤسسة دار المعارف للبحوث والإحصاء صباح أمس السبت بالمكلا ورشة عمل "لتحديد أولويات البحوث الاجتماعية والتنموية.

 

ويأتي لك ضمن مشروع المنح الصغيرة للبحوث الاجتماعية والتنموية الذي تموله الدار ، بحضور عدد من الأكاديميين والمختصين في هذا المجال .

 

وأكد نائب رئيس دار المعارف للبحوث والإحصاء – المدير التنفيذي الأستاذ عبدالعزيز صالح جابر خلال افتتاح الورشة، على أهمية قيام مثل هذه الورش والأنشطة المتخصصة والتي هي من صلب أهداف الدار لتمكين الباحثين الشباب من أساسيات البحث العملي .

 

مضيفا بأن افتقار محافظة حضرموت واحتياجها لقاعدة بيانات في كثير من الجوانب الاجتماعية والتنموية، جعلت دار المعارف تفكر وبشكل جدي في تخصيص الجزء الأكبر من برامجها في مجال البحث والإحصاء.

 

وأعطى مدير دائرة البحوث والإحصاء بدار المعارف الدكتور عبدالله بن غوث نبذة عن المشروع وشرح أهدافه لتشجيع حركة البحث العلمي بحضرموت وبناء قدرات الشباب البحثية بالمحافظة من خلال تنفيذ عدد من البرامج البحثية الميدانية في المجالات البحثية والتنموية التي ستنشر نتائجها لتطوير حركة الإصدارات وعرضها بالمؤتمرات المحلية والاقليمية والدولية وحلقات النقاش وورش العمل .

شكرا لمتابعتكم خبر عن دار المعارف للبحوث والإحصاء تنظم ورشة عمل بالمكلا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن هام: هبوط مفاجئ لأسعار صرف الريال اليمني لهذا اليوم الجمعة.. آخر الاسعار
التالى #اليمن بشرى سارة لأصحاب الصلع.. علاج فعال يعيد تحفيز نمو الشعر