أخبار عاجلة
باريس يمطر شباك سيلتيك بسباعية -
برشلونة يتصدر ويؤجل تأهل يوفنتوس -
طوفان سان جيرمان يضرب سيلتيك .... -
ريال مدريد يسيطر على تشكيلة أوروبا المثالية -

اللجنة الشبابية الشعبية بالمهرة تصدر بياناً بخصوص زيارة بن دغر

اللجنة الشبابية الشعبية بالمهرة تصدر بياناً بخصوص زيارة بن دغر
اللجنة الشبابية الشعبية بالمهرة تصدر بياناً بخصوص زيارة بن دغر

أفاد مصدر لـ"ليمن العربي" العربي أنه تزامنا مع الزيارة المرتقبة لرئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر إلى محافظة المهرة يتوافد مئات الشباب أبناء المحافظة من كل القبائل والشرائح والتنظيمات الإجتماعية والسياسية إلى مدينة الغيضة عاصمة المحافظة لرفض زيارة بن دغر.

 

 

وبحسب المصدر، فإن ذلك يأتي جراء التصريحات الإستفزازية المتكررة المتمثلة في الحديث عن محافظتي المهرة وسقطرى كمحافظتين ضمن محافظات مايسمى اقليم حضرموت الذي يرفض جميع أبناء محافظتي المهرة وسقطرى الإنضمام إليه والذي يتم الترويج له بالترهيب تارة وبالترغيب تارة أخرى.

 

 وقد سبق أن أصدر أبناء محافظة المهرة بالإجماع بيان استنكار لتصريحات رئيس الوزراء وقع عليه المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، والسلطة المحلية والأحزاب السياسية ولكن ما زال رئيس الوزراء يستهويه أن يجرح مشاعر أبناء محافظتي المهرة وسقطرى ويستمري ذلك فقد كرر هذه التصريحات المرفوضة التي يرفضها الشارع ولا يمكن القبول بها.

 

وعليه فإن اللجنة الشبابية الشعبية تدعوا كل أبناء محافظتي المهرة وسقطرى إلى التفاعل مع اللجان الميدانية في جميع مديريات محافظة المهرة للإحتشاد يوم الإثنين القادم لمنع هذه الزيارة التي يعتبر ابناء المحافظة إمرارها وانفاذها قمة في قبول الإستخفاف وعدم التقدير وهو أمر مرفوض جملة وتفصيلا.

 

صادر عن اللجنة الشبابية الشعبية لمنع زيارة بن دغر لمحافظة المهرة

شكرا لمتابعتكم خبر عن اللجنة الشبابية الشعبية بالمهرة تصدر بياناً بخصوص زيارة بن دغر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أول رد حوثي عقب اعلان التحالف رفع الحظر بشكل جزئي عن مطار صنعاء الدولي
التالى مندوب السعودية في الأمم المتحدة: التحالف العربي يعمل على أساس أن جميع مناطق اليمن مدنية [إلى أن يثبت العكس]