أخبار عاجلة
صحفي تركي: سياسات أردوغان تجاه سورية فشلت -

الرئيس هادي يتوجه إلى نيويورك

الرئيس هادي يتوجه إلى نيويورك
الرئيس هادي يتوجه إلى نيويورك

توجه رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، اليوم، إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك في دورتها الـ 72 .

وذكرت وكالة سبأ أن الرئيس هادي سيلقي كلمة بلادنا في الدورة التي ستتناول جملة من المستجدات والتطورات التي تشهدها وما يمر به شعبنا من معاناة جراء الحرب الانقلابية الظالمة التي يقودها المتمردين والقوى الداعمة لهم في غطرسة وتعنت على قرارات الشرعية الدولية ومنها القرار 2216 .

كما سيلتقي الرئيس هادي على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس وعدد من رؤساء الوفود المشاركة والفعاليات ضمن برنامجه .

يرافق الرئيس نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ووزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي ومحافظ البنك المركزي منصر القعيطي .

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرئيس هادي يتوجه إلى نيويورك في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن معارك عنيفة جنوب القبيطة والقوات الحكومية تعيد تأمين الطريق الرابط بين تعز ولحج
التالى مندوب السعودية في الأمم المتحدة: التحالف العربي يعمل على أساس أن جميع مناطق اليمن مدنية [إلى أن يثبت العكس]