أخبار عاجلة

أول وزير في حكومة الشرعية يصل تعز ويزور ساحة الحقوق والحريات

أول وزير في حكومة الشرعية يصل تعز ويزور ساحة الحقوق والحريات
أول وزير في حكومة الشرعية يصل تعز ويزور ساحة الحقوق والحريات

أول وزير في حكومة الشرعية يصل تعز ويزور ساحة الحقوق والحريات

الأحد 17 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 11 صباحاً :- المركز اليمني للإعلام - متابعات

زار وزير المياه والبيئة في الحكومة الشرعية العزي هبة الله شريم مدينة تعز ويعتبر شريم أول وزير يصل إلى مدينة تعز المحاصرة .

وذكرت وكالة "سبأ" ان الوزير اطلع على الأوضاع التي تعيشها المدينة نتيجة الحرب والحصار، وقال إن هدف الزيارة هو التأكيد على أن مدينة تعز تتعافى، ونعطي دفعة للجميع بأن يسارع إلى الإسهام وبشكل فاعل في تطبيع الأوضاع.

وأضاف الوزير شريم إن «الحرب الحاقدة أفرزت معاناة كبيرة لقطاع كبير من الموظفين وزادت من الأعباء المعيشية للمواطنين بجانب المشاكل المتمثلة بانقطاع المياه وكل الخدمات الأساسية» .

وناقش مع المسؤولين المحليين أوضاع المياه وكيفية العمل على تشغيل بعض الآبار الإسعافية لإنقاذ الأوضاع والصعوبات والتحديات الكبيرة التي تقف في طريق استئناف تشغيل مشروع المياه والآبار لتخفيف جزء من المعاناة.

وبحث كذلك، المشروع الاستراتيجي المتمثل بمشروع تحلية المياه، الذي سيبدأ بتنفيذه قريبا بإنشاء محطة التحلية في المخا بدعم من السعودية.

 كما زار شريم، ساحة الحقوق والحريات وسط شارع جمال، وأعلن تأييده للاعتصام وتضامنه مع المعتصمين للمطالبة بصرف رواتبهم، ووعد أنه سيكون جندي لموظفي تعز في الحكومة لمتابعة حقوقهم. 

شكرا لمتابعتكم خبر عن أول وزير في حكومة الشرعية يصل تعز ويزور ساحة الحقوق والحريات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوحدوي نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوحدوي نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن ‏مقتل 12 مدنياً بينهم 4 أطفال و4 نساء بغارة للتحالف في حريب القراميش بمارب
التالى اخبار اليمن ولد الشيخ يستأنف جولاته المكوكية بعد تمديد فترته 6 أشهر