أخبار عاجلة
«عُمانتل» ومرحلة استثمارية جديدة -
نائب أمير منطقة الرياض يعزي أسرة آل الشيخ -
قراصنة يسرقون بيانات 57 مليوناً من مستخدمي "أوبر" -
اخبار عمان اليوم حالة الطقس لهذا اليوم -
الجلسة السرية بالشورى ! -

مقتل اكثر من عشرين عنصرا من ميليشيات الحوثي وصالح بالحدود

مقتل اكثر من عشرين عنصرا من ميليشيات الحوثي وصالح بالحدود
مقتل اكثر من عشرين عنصرا من ميليشيات الحوثي وصالح بالحدود

تمكنت قوات حرس الحدود السعودية، من التصدي لعدد من محاولات التسلل لميليشيا الحوثي وصالح صالح قبالة نجران وجازان والربوعة جنوب المملكة .

وقالت وسائل اعلام سعودية" ان قوات حرس الحدود تصدت لهجمات لمليشيا الحوثس وصالح الانقلابية تمكنت من تكبيد الانقلابيين خلالها العديد من الخسائر، حيث أسفرت عن مقتل أكثر من 20 من الميليشيا، فضلاً عن إصابة العشرات.

و تمكنت قوات حرس الحدود السعودية بمساندة طائرات التحالف والمدفعية، من تنفيذ خطة هجوم على أماكن ومخابئ تستخدمها الميليشيات الانقلابية لتخزين الأسلحة والصواريخ، وتدمير عدد من الأهداف المتحركة قبالة الحدود.

وقالت مصادر بحسب صحيفة الوطن السعودية، اليوم الأحد، عن تمكن القوات السعودية بمساندة قوات جوية من التصدي لمحاولات التسلل في عدد من المحاور قبالة سقام بنجران وجبل الدخان بالخوبة، ملحقة الخسائر بالانقلابيين.

وفي سياق اخر  شنت طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية قصف جوي على تعزيزات عسكرية لميليشيات الحوثي وصالح كانت في طريقها الى مديرية مقبنة غرب تعز  يوم امس الاحد.

وقالت مصادر محلية ان" طائرات التحالف دمرت بثلاث  غارات جويةت تعزيزات المليشيا ما نتج عنه تدميرها ومقتل كل من كانوا عليها في منطقة الكنب القريبة من البرح .

كما تمكنت القوات من تدمير 3 مركبات عسكرية وراجمة إطلاق صواريخ وعدد من الأهداف المتحركة، وسط قصف جوي ومدفعي حال دون وصول الميليشيا الانقلابية إلى الحدود.

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل اكثر من عشرين عنصرا من ميليشيات الحوثي وصالح بالحدود في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن حصري ... الشيخ الكسادي يرفض منصب نائب الصماد بعد ترشيحه من علي عبدالله صالح بدلا عن لبوزة
التالى مندوب السعودية في الأمم المتحدة: التحالف العربي يعمل على أساس أن جميع مناطق اليمن مدنية [إلى أن يثبت العكس]