أخبار عاجلة
تأجيل اليوم الوظيفي في جرش -

مأرب تبيع الغاز لصنعاء بـ 850 والحوثيون يرفعونها إلى 5 آلاف

مأرب تبيع الغاز لصنعاء بـ 850 والحوثيون يرفعونها إلى 5 آلاف
مأرب تبيع الغاز لصنعاء بـ 850 والحوثيون يرفعونها إلى 5 آلاف

اشتكى سكان محليون من جشع مليشيا الحوثي وتحكمها في بيع الغاز ومتجارته به للسكان في المحافظات الخاضعة لسيطرتها شمال وغرب البلاد .

وقالت مصادر " العربي " ان السلطة المحلية في محافظة مأرب تبيع الغاز لكافة المحافظات اليمنية في البلاد بسعر 850 ريال فقط للاسطوانة الغاز الواحدة المنزلية بينما تقوم المليشيا ببيعه بـ 5500 ريال مستفيدة من فارق السعر .

وأكد سكان محليون بصنعاء ان مليشيا الحوثي الانقلابية تحتكر بيع الغاز وتستغل حاجة المواطنين وتبيعه بأكثر من ضعفه 6 مرات مستفيدة من فارق السعر الكبير الذي تسخره في اعمالها القتالية في البلاد .

شكرا لمتابعتكم خبر عن مأرب تبيع الغاز لصنعاء بـ 850 والحوثيون يرفعونها إلى 5 آلاف في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اليمن عاجل.. هبوط أول طائرة في مطار صنعاء
التالى سياسي بحريني : قرار فتح مطار صنعاء وميناء الحديدة وضع الأمم المتحدة أمام المساءلة سياسي بحريني : قرار فتح مطار صنعاء وميناء الحديدة وضع الأمم المتحدة أمام المساءلة السبت 25.11.2017 10:45 ص