أخبار عاجلة
«الكويتية»: التذاكر الحكومية بالسعر المعلن -

حورية مشهور تصف 21 سبتمبر بيوم مشئوم قوض أحلام اليمنيين

حورية مشهور تصف 21 سبتمبر بيوم مشئوم قوض أحلام اليمنيين
حورية مشهور تصف 21 سبتمبر بيوم مشئوم قوض أحلام اليمنيين

وصفت وزيرة حقوق الإنسان اليمنية السابقة، "حورية مشهور"، يوم 21 سبتمبر بـ "يوم" الانقلاب المشئوم الذي قوض أحلام اليمنيين في بناء دولة مدنية ديمقراطية.

وقالت "مشهور" في تغريدة مقتضبة بصفحتها على موقع التدوين المصغر "تويتر"، إن ٢١ سبتمبر هو يوم الانقلاب المشئوم الذي قوض أحلام اليمنيين في بناء دولة مدنية ديمقراطية.

وأضافت إن الثورة مستمرة في استعادة الجمهورية وستنتصر.

ويصادف يوم الخميس القادم، الذكرى الثالثة  لاجتياح الحوثيين للعاصمة صنعاء في 21 سبتمبر من العام 2014، وهو اليوم الذي غيّر ملامح ، وأدخلها في حرب متصاعدة، أسفرت عن مقتل أكثر من 6600 شخص ونزوح 3 ملايين نسمة، وفقا لإحصائيات أممية.

ويحتفل الحوثيون بيوم 21 سبتمبر باعتباره " ذكرى ثورة" أطاحت بخصومهم، ومن أجل ذلك أعلنوا، اليوم الأربعاء، إجازة رسمية في العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتهم، فيما تتعتبر الحكومة وأنصارها هذا اليوم "يوم النكبة"، الذي تم فيه انقلاب الحوثيين وحليفهم الرئيس السابق علي عبد الله صالح، على حكم الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حورية مشهور تصف 21 سبتمبر بيوم مشئوم قوض أحلام اليمنيين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اليمن الان اللجنة الوطنية للتحقيق تلتقي منظمة أطباء بلا حدود والسفير البريطاني
التالى #اليمن الجيش الوطني في محور صعده يسطر اروع البطولات ويسيطر على مواقع جديدة