أخبار عاجلة

اليمن الان بدأ العام الدراسي الجديد في المناطق الخاضعة لسيطرة الشرعية

اليمن الان بدأ العام الدراسي الجديد في المناطق الخاضعة لسيطرة الشرعية
اليمن الان بدأ العام الدراسي الجديد في المناطق الخاضعة لسيطرة الشرعية

يبدأ اليوم الأحد العام الدراسي الجديد ٢٠١٧- ٢٠١٨ م لجميع المراحل التعليمية لعموم مدارس المحافظات الواقعة تحت سلطات الشرعية وفقا للتقويم الدراسي لوزارة التربية والتعليم .

ونقلت وكالة "سبأ" التابعة للحكومة الشرعية عن وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله حامد لملس قوله :" ان الوزارة استكملت كل جاهزيتها وإجراءاتها لاستقبال العام الدراسي الجديد" .. مشيرا ان الإدارات المدرسية بمختلف المحافظات المحررة باشرت دوامها الرسمي منتصف الشهر الماضي ٢٠ أغسطس ٢٠١٧ لتهيئة المدارس واستعدادها لاستقبال الطلاب ضمن ما اقره التقويم الدراسي في تحديد مواعيد المباشرة للإدارات والهيئات الدراسية والتعليمية والمواعيد الزمنية الفعلية للفصليين الدراسيين وكذا اختبارات النقل والإجازة والامتحانات النهائية لكافة طلاب المراحل التعليمية .

وأوضح وزير التربية والتعلم بان الوزارة عكفت خلال الأشهر الماضية على تجهيز وإعداد طباعة الكتاب المدرسي حيث وصلت نسبة الانجاز ٧٠٪ من طباعة الكتاب المدرسي الذي تمت طباعتها في مطابع الكتاب المدرسي بالعاصمة المؤقتة عدن وحضرموت بدعم سخي من الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي .. لافتا الى ما يمثله طباعة الكتاب المدرسي وتغطية العجز منه في دعم العملية التعليمية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليمن الان بدأ العام الدراسي الجديد في المناطق الخاضعة لسيطرة الشرعية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المركز اليمني للاعلام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المركز اليمني للاعلام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن احتجاج هو الأول من نوعه في تعز تنديداً بغارات التحالف التي استهدفت موقع عسكري
التالى مندوب السعودية في الأمم المتحدة: التحالف العربي يعمل على أساس أن جميع مناطق اليمن مدنية [إلى أن يثبت العكس]