أخبار عاجلة
برج إيفل يتضامن مع ضحايا الإرهاب في مصر -
110.5 آلاف وافد غادروا سوق العمل خلال 3 أشهر -
مصر الحزينة -
اخبار السعوديه للمجد والعلياء -

رفض منتخب الامارات اللعب في قطر يقرب اليمن من نهائيات اسيا لكرة القدم

رفض منتخب الامارات اللعب في قطر يقرب اليمن من نهائيات اسيا لكرة القدم
رفض منتخب الامارات اللعب في قطر يقرب اليمن من نهائيات اسيا لكرة القدم
سيعطي انسحاب المنتخب الاماراتي للناشئين من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات امم اسيا تحت 16 عاما ،التي ستقام في قطر من ال20 وحتى ال24 من الشهر الجاري ، المنتخب اليمني للناشئين فرصة مضاعفة للتأهل للنهائيات .
وسيمنح انسحاب الامارات منتخبنا الصغير حظوظا كبيرة لخطف احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الخامسة والتي تضم الى جانبه قطر وبنغلاديش ، حيث سيتخلص من مواجهة اهم المرشحين للتأهل وسيكون بحاجة لانتصار وحيد على الاقل من اجل ضمان احدى البطاقتين المؤهلة لنهائيات اسيا للناشئين 2018 .
وذكرت صحيفة البيان الإماراتية ان الأمور بين الاتحادين الاسيوي والاماراتي وصلت إلى طريق مسدود بخصوص إيجاد مخرج لأزمة مشاركة منتخب الناشئين الاماراتي في التصفيات القارية تحت 16 سنة، مما جعل الاتحاد الاماراتي يقرر الاعتذار عن عدم مشاركة منتخب الناشئين في التصفيات تحت 16 سنة، والمقرر إقامتها من 20 إلى 24 الجاري، وتم إلغاء تجمع «الأبيض» وتدريباته، وعاد اللاعبون إلى أنديتهم، بعد فترة إعداد قوية في معسكرات محلية، ومن المنتظر تنظيم عدد من التجمعات والمباريات الودية القوية لـ«أبيض الناشئين» في الفترة المقبلة.
 
 
ووفقا لموقع ثحيفة البيان فإن الساعات الماضية شهدت «شداً وجذباً» بين اتحاد الكرة، والاتحاد الآسيوي، نظراً لتراجع الأخير عن قراره بخصوص التصفيات، مرتين، حيث سبق له اصدار قرار بإقامتها في كوالالمبور بدلاً من الدوحة إثر احتجاج عدد من فرق التصفيات، ثم قام بتعديل على المجموعات بنقل «الأبيض» إلى المجموعة الرابعة التي تُلعب مبارياتها في نيبال، وبعدها تراجع عن قراره مرة أخرى، ما أثار استياء اتحاد الكرة.
 
 
وفي نفس السياق غادرت بعثة منتخبنا اليمني للناشئين الجمعة الماضية الى قطر برا وعبر سلطنة عمان ، وسيخوض اولى مبارياته يوم الاربعاء 20 سبتمبر امام قطر ، بينما سيخوض الثانية امام بنغلاديش يوم الجمعة 22 سبتمبر ، وستلغى مباراته الاخيره امام الامارات والتي كان من المقرر خوضها يوم الاحد 24 سبتمبر .
 
وسيشارك منتخبنا في هذه البطولة بعد ان دخل في معسكر اعدادي قصير تخللته العديد من الصعوبات والمشاكل دون خوض اي مباراة ودية او تجريبية . وتتكون بعثة المنتخب الوطني تحت 16 عاما من الاسماء الاتية :
 
الجهاز الفني والاداري
1-احمد مهدي سالم مديرا للبعثة 2- محمد ختام مديرا للجهاز الفني 3-محمد الروحاني مديرا للفريق 4- وائل غازي مساعد للمدرب 5-صلاح العزاني مدربا للحراس 6- احمد الجعدي اداري الفريق 7-علي باسعيدة -مرافق اعلامي 8 عبدالسلام الاصبحي علاج طبيعي
 
اللاعبون: 1- عبدالله السعدي حارس مرمى 2- عبدالرحمن الريمي حارس مرمي 3- حكيم عبدالحكيم حارس مرمى 4- حمزة محمد حمود 5-اكرم عادل يسر 6- محمد خالد الفقيه- 7- سلطان ثابت الريمي 8 -تامر ناضل 9 - سهيل الصلوي 10- حميد الضبري 11- يحيى البليط 12 - صادق الجلال 13 - عبدالله الانسي 14- اسامه سمير البعداني 15- خالد العوذلي 16-فيصل عبدالله 17- عبدالرحمن خالد 18- سيف فضل 19 - حسن ابراهيم عياش 20- سعد القعود 2- مهند الجراش 22- عبدالرحمن الاشول 23- عبدالكريم النوبه

شكرا لمتابعتكم خبر عن رفض منتخب الامارات اللعب في قطر يقرب اليمن من نهائيات اسيا لكرة القدم في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الحياد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الحياد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صعدة.. التحالف يقصف مواقع للمليشيا في مديرية باقم صعدة.. التحالف يقصف مواقع للمليشيا في مديرية باقم الجمعة 24.11.2017 03:44 م
التالى اليمن الان هيئة الأدوية تنظم غداً المؤتمر العلمي الأول للتيقظ الدوائي