اخبار اليمن هاني بن بريك في اول تعليق على مواجهات عدن.. هذا ما قاله

اخبار اليمن هاني بن بريك في اول تعليق على مواجهات عدن.. هذا ما قاله
اخبار اليمن هاني بن بريك في اول تعليق على مواجهات عدن.. هذا ما قاله

هاني بن بريك في اول تعليق على مواجهات عدن.. هذا ما قاله

علق نائب رئيس ما يسمى ب"المجلس الجنوبي الانتقالي"، وقائد قوات الحزام الامني، هاني بن بريك، على المواجهات المسلحة التي اندلعت اليوم السبت، بين قوات  من الحماية الرئاسية والحزام الامني في العاصمة المؤقتة عدن، في ظل استمرار صمت الحكومة الشرعية حتى الان.

وقال بن بريك، الذي يقود قوات الحزام الامني وهي احد طرفي المواجهة مع الحماية الرئاسية، إن ما يجري في عدن، هو محاولة لفرض الأمن لا أكثر.

 وأضاف في تغريدة له على "توتير" ، إن "أي تهويل لأحداث اليوم في عدن وتصويرها أنها صراع جنوبي جنوبي يخدم أجندات خاصة من مصلحتها إظهار الجنوبيين متناحرين" مضيفا بأن: "الأحداث لفرض الأمن لاغير". حد قوله.

 واندلعت اشتباكات في عدن بين قوات من الحماية الرئاسية وقوات "الحزام الأمني، وتدخل طيران الاباتشي بشن قصف صاروخي على مواقع قوات الحماية الرئاسية فيما لاتزال الاشتباكات متقطعة والتوتر في اعلى مستوياته.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن هاني بن بريك في اول تعليق على مواجهات عدن.. هذا ما قاله في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن موظفو تعز يواصلون اعتصامهم للمطالبة بالمرتبات واستعداد للتصعيد و"الشرعية" تتجاهل
التالى #اليمن الجيش الوطني في محور صعده يسطر اروع البطولات ويسيطر على مواقع جديدة