أخبار عاجلة
أردوغان: تركيا ستنشر قوات في إدلب بسوريا -
جوندوجان لن يغيب عن مانشستر سيتي فترة طويلة -
تحطم طائرة في مطار أتاتورك (فيديو) -

اخبار اليمن الاحمر يناقش مع رئيس اركان الجيش متطلبات معركة استكمال التحرير

اخبار اليمن الاحمر يناقش مع رئيس اركان الجيش متطلبات معركة استكمال التحرير
اخبار اليمن الاحمر يناقش مع رئيس اركان الجيش متطلبات معركة استكمال التحرير

الاحمر يناقش مع رئيس اركان الجيش متطلبات معركة استكمال التحرير

ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الاحمر،اليوم في محافظة مأرب، مع رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي المستجدات العسكرية والميدانية في شتى الجبهات.

واستمع الاحمر، إلى تقرير عن الأوضاع الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية ومتطلبات معركة استكمال التحرير، مشيداً بالصمود الاسطوري لأبطال الجيش مع إخوانهم من قوات التحالف المرابطين جميعاً في الجبهات وما يتحلون به من معنويات عالية وعزيمة قتالية لمواجهة خصوم وأعداء الوطن.

وشدد نائب الرئيس على ضرورة الإسراع في صرف رواتب أبطال الجيش الوطني وبالآلية المرسومة وبما يضمن وصولها إليهم في مواقعهم وفي مختلف أماكن انتشارهم ومرابطتهم، بحسب وكالة الانباء اليمنية الرسمية.

بدوره عبر اللواء العقيلي عن تقديره لاهتمام ودعم القيادة السياسية والأشقاء في دول التحالف، مؤكداً الجاهزية المستمرة لمختلف الوحدات والألوية في مختلف مواقفها لتنفيذ التوجيهات العسكرية وبما يخدم أمن واستقرار واليمنيين.  

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن الاحمر يناقش مع رئيس اركان الجيش متطلبات معركة استكمال التحرير في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عاجل.. اعلان نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2016 ـ2017م (اسماء الاوائل)
التالى صعدة.. مقاتلات التحالف تستهدف تحركات للمليشيا في مديرية حيدان