أخبار عاجلة
تيلرسون: لا يمكن السكوت عن الفظائع بحق الروهينغا -
وفيات الكويت وفيات الأربعاء 18 أكتوبر 2017 -
106 أشخاص لقوا حتفهم جراء حرائق الغابات بالبرتغال -

#اليمن الجيش الوطني في محور صعده يسطر اروع البطولات ويسيطر على مواقع جديدة

#اليمن الجيش الوطني في محور صعده يسطر اروع البطولات ويسيطر على مواقع جديدة
#اليمن الجيش الوطني في محور صعده يسطر اروع البطولات ويسيطر على مواقع جديدة

الجيش الوطني في محور صعده يسطر اروع البطولات ويسيطر على مواقع جديدة

سبتمبر 1, 2017

شن أبطال الجيش الوطني في قيادة محور صعده مساء اليوم الخميس هجوما كاسحا على مواقع المليشيا الانقلابية في جبهة البقع وثار صله بقيادة العميد عبيد الاثله قائد محور صعدة.

وقال المركز الإعلامي لقيادة محور صعده إن معارك عنيفة استمرت لساعات سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وتمكن أبطال الجيش من فرض سيطرتهم على أربعة مواقع عسكرية كانت عناصر المليشيا تتحصن فيها منها تبة الحمدانية وثلاث تباب أخرى مجاوره.

واستحوذ أبطال الجيش الوطني على كمية كبيرة من الأسلحة النوعية المختلفة والذخائر بعد فرار عناصر المليشيات الانقلابية من تلك المواقع

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اليمن الجيش الوطني في محور صعده يسطر اروع البطولات ويسيطر على مواقع جديدة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أبابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أبابيل نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الحوثي» يستعد لمحاكمات جماعية لأتباع صالح «الحوثي» يستعد لمحاكمات جماعية لأتباع صالح الأربعاء 18.10.2017 05:59 ص
التالى #اخبار_اليمن بن دغر يؤكد على الدور الاستراتيجي لمحافظة شبوه