أخبار عاجلة

#اليمن عاجل. . الحوثيون يحتجزون كاميرات لقناة اليمن اليوم ويمنعون المصورين من اعتلاء المباني المرتفعة لتصوير حشد السبعين

الرئيسية » أخبار اليمن » عاجل. . الحوثيون يحتجزون كاميرات لقناة اليوم ويمنعون المصورين من اعتلاء المباني المرتفعة لتصوير حشد السبعين

أبابيل نت – خاص

قال أحد العاملين في قناة اليمن اليوم التابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح ان الحوثيين احتجزوا كاميرات للقناة لمنعها من نقل فعالية السبعين التي إنطلقت قبل دقائق من الآن للاحتفال بذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام.

وأكد فيصل الشبيبي أحد الصحفيين  العاملين في القناة احتجاز 5 كاميرات لهم ومنع المصورين من اعتلاء المباني المرتفعة لتصوير الحشود الكبيرة المتواجدة فى الميدان ومحيطة.

رابط مختصر

2017-08-24

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اليمن عاجل. . الحوثيون يحتجزون كاميرات لقناة اليمن اليوم ويمنعون المصورين من اعتلاء المباني المرتفعة لتصوير حشد السبعين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أبابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أبابيل نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مندوب السعودية في الأمم المتحدة: التحالف العربي يعمل على أساس أن جميع مناطق اليمن مدنية [إلى أن يثبت العكس]