أخبار عاجلة
دياز: التعادل عادل وهبوط المستوى يحتاج وقفة -

#اليمن الرئيس هادي يطمئن علی صحة الحجاج اليمنيين باتصال هاتفي مع وزير الأوقاف

#اليمن الرئيس هادي يطمئن علی صحة الحجاج اليمنيين باتصال هاتفي مع وزير الأوقاف
#اليمن الرئيس هادي يطمئن علی صحة الحجاج اليمنيين باتصال هاتفي مع وزير الأوقاف

أبابيل نت:

أجرى يوم الاثنين فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اتصالاً هاتفياً بوزير الأوقاف والإرشاد للاطمئنان على سلامة الحجاج اليمنيين.

وطمأن الوزير عطية فخامة رئيس الجمهورية بعدم وجود أي إصابات بين الحجاج اليمنيين جراء الحريق الذي شب أمس في أحد الفنادق الذي يسكن فيه حجاج من وتركيا.. مؤكداً له قيامه بمباشرة إخماد الحريق بنفسه، بمعية رجال الإطفاء في الدفاع المدني السعودي.

واستمع رئيس الجمهورية من وزير الأوقاف والإرشاد إلى الإجراءات التي تم اتخاذها لتأمين سلامة الحجاج اليمنيين وتفادي مثل هذه الحوادث العارضة.

وثمن رئيس الجمهورية الجهود التي يبذلها وزير الأوقاف والإرشاد للحفاظ على سلامة الحجاج اليمنيين وتذليل الصعوبات أمامهم.. مشدداً على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات التي تضمن تجاوز كل السلبيات التي حدثت خلال مواسم الحج السابقة.

وعبر وزير الأوقاف والإرشاد عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية على متابعته المستمرة للإطمئنان على صحة وسلامة الحجاج اليمنيين، وتفقد أحوالهم وتلمس همومهم وحل مشاكلهم أولاً بأول.

*سبأ

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اليمن الرئيس هادي يطمئن علی صحة الحجاج اليمنيين باتصال هاتفي مع وزير الأوقاف في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أبابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أبابيل نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ناطق الحوثيين يصف صالح بـ"الجبان" الذي لا يثق في أنصاره
التالى #اليمن الجيش الوطني في محور صعده يسطر اروع البطولات ويسيطر على مواقع جديدة