أخبار عاجلة
الشرطة الإسبانية تعلن مقتل منفذ هجوم برشلونة -
روايتان لمقتل القذافي ! -
داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم برشلونة -
تعرف على 10 قطاعات حكومية مستهدفة بالتخصيص -
"زد رصيدك" يشعل الخلاف بين قناتي "bf" و"بداية" -

في شبوة معارك عنيفة ومصرع 8 من مقاتلي مليشيا الحوثي

في شبوة معارك عنيفة ومصرع 8 من مقاتلي مليشيا الحوثي
في شبوة معارك عنيفة ومصرع 8 من مقاتلي مليشيا الحوثي

اندلعت معارك واشتباكات عنيفة  أمس الأحد بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإنقلابية  في ثلاث جبهات بمديرية عسيلان غرب محافظة شبوة.

ولقي ثمانية  من مقاتلي مليشيا الحوثي الإنقلابية مصرعهم، وأصيب 11 أخرون خلال المعارك ، واستشهد ثلاثة من أفراد الجيش واصيب 11 أخرون .

ونقل موقع الجيش الوطني  “سبتمبر نت” عن مراسله  أن جبهة لخيضر غرب مديرية عسيلان شهدت مواجهات شرسة بين قوت اللواء 19 مشاة والمليشيا الانقلابية إثر محاولات عدد من عناصر المليشيا التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في بير دعمك.

ونقل عن مصادر ميدانية تأكيدها أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من إفشال محاولة التسلل وإجبار المليشيا على التراجع بعد سقوط قتلى وجرحى.

وفي ميسرة جبهة الصفراء شرق مديرية عسيلان اندلعت معارك عنيفة بين قوات اللواء 21 ميكا، والمليشيا الانقلابية تبادل فيها الجانبان الأسلحة المتوسطة والخفيفة.

أما في جبهة طوال السادة غرب مديرية عسيلان فقد تمكن أبطال المقاومة الشعبية من صد محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية، موقعة قتلى وجرحى أوساط عناصر المليشيا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن في شبوة معارك عنيفة ومصرع 8 من مقاتلي مليشيا الحوثي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اخبار_اليمن نائب رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري بالعاصمة عدن لـ"الأمناء": ادعو شعب الجنوب الى توحيد الصفوف وبذل الجهود لدعم الانتقالي الجنوبي
التالى اخبار اليمن مصدر طبي : وفاة مريض في مستشفى الثورة بتعز بسبب انقطاع الكهرباء