أخبار عاجلة
بلدية القطيف تزيل 290 سيارة تالفة وتنذر 218 ورشة -
اخبار فلسطين مواجهات عنيفة في مخيم عايدة -
وفيات الكويت وفيات الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 -
Ooredoo: إقبال كبير على برنامج نجوم للشركات -

محمد العرب يلتقي الرئيس هادي وقيادات الدولة و وزارة الإعلام تكرمه(صور)

التقى الإعلامي محمد العرب مراسل قناتي العربية والحدث أمس برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن الأحمر  ورئيس مجلس الوزراء أحمد بن دغر أمس في الرياض .

وقال العرب في تغريدة له على " تويتر " أنه تشرف اليوم بالسلام على الرئيس عبد ربه منصور هادي و نائب الرئيس علي محسن الاحمر ورئيس وزراء احمد بن دغر اثناء تواجديه في اجازة قصيرة في الرياض.

من جانب أخر حث وزير الإعلام معمر الارياني الاعلاميين اليمنيين ان يبذلوا المزيد من الجهد وان يصنعواالخبر لان المعركة هي  معركة كل اليمنيين في استعادة الدولة من الانقلابيين وبناء الاتحادي الذي سيحقق العدل والمساواة بين جميع ابناءه.

وأضاف خلال تكريمه لمراسل قناتي العربية والحدث محمد العرب في مأرب : " ليس من السهل ان يصنع الصحفي والإعلامي الخبر في ظروف الحرب .. لكن محمد العرب صنع خبر وقادة معركة اعلامية ناجحة بكل المقاييس ومازال ، لقناعته ان اليمن اصل العرب وحضارتها وكرامة العرب ووحدته تكمن في كرامة اليمن ووحدته ".

وأشاد بالدور الذي يقوم به الإعلامي محمد العرب في نقل الأحداث من الواقع وتفطية الحرب رغم المخاطر .

وكان مراسل العربية والحدث "العرب" قد تحدث عن المأثر البطولية والمعارك الوكنية التي لمسها خلال تواجده في أرض المعركة ، مشيداً بصمود الشعب اليمني وإيمانه بحقه واستعادة أرضه مهما كلفه الأمر.

مضيفاً أنه بصدد اعداد كتاب عن صمود الشعب اليمني وشجاعة قوات الشرعية الباسلة الذين لم يبخلوا بشيء من اجل الدفاع عن الوطن .
موكداً أن موعد النصر قريب واستعادة كل الأراضي اليمنية المسيطرة عليها المليشيا أصبحت على مرمى البصر.

وفي ختام الحفل سلم الوزير، الإعلامي درع الوزارة عرفانآ بما قدمة من اجل نقل الحقائق من قلب المعركة

 

 

1

2

3

شكرا لمتابعتكم خبر عن محمد العرب يلتقي الرئيس هادي وقيادات الدولة و وزارة الإعلام تكرمه(صور) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الجيش يعلن مصرع قائد عمليات "الربوعة" الإيراني في صفوف المليشيات بصعدة
التالى #اليمن الجيش الوطني في محور صعده يسطر اروع البطولات ويسيطر على مواقع جديدة