أخبار عاجلة
وفاة عاملين من جنسية أفغانية سقطا في بئر -
صحم تصدح شعرا خلال أمسية وطنية -
تويتر.. خاصية جديدة تتيح دمج التغريدات -

اخبار اليمن اصابة خطيرة لحفيد الشيخ زايد في اليمن وأخر أخبار الحالة الصحية له

اخبار اليمن اصابة خطيرة لحفيد الشيخ زايد في اليمن وأخر أخبار الحالة الصحية له
اخبار اليمن اصابة خطيرة لحفيد الشيخ زايد في اليمن وأخر أخبار الحالة الصحية له

اصابة خطيرة لحفيد الشيخ زايد في وأخر أخبار الحالة الصحية له

(( هـــام جداً ))

أعلنت مصادر متطابقة عن اصابة حفيد الشيخ زايد، خلال عملية عسكرية ضد تنظيم القاعدة في شبوة شرق اليمن.
 
 
وقالت المصادر التي نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي أن  الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان اصيب بعد اسقاط طائرة عسكرية في شبوة الجمعة الماضية (11أغسطس 2017).
 


 
فيما أعلنت وكالة الأنباء الأماراتية "وام" عن مقتل أحد 4 من العسكريين دون ذكر أي إصابات في الحادث محاولة التكتم واصفة أن سقوط الطائرة ناجم عن خلل فني. 

وتداول ناشطون وإعلاميون إماراتيون وسما على موقع تويتر يدعون فيه بالشفاء لأحد أفراد العائلة الحاكمة في أبو ظبي، بعد إعلان إصابته في حادثة سقوط المروحية الإماراتية في محافظة شبوة اليمنية الجمعة الماضي، والتي أسفرت عن مقتل أربعة جنود.


وتحت وسم #الشيخ_زايد_بن_حمدان_بن_زايد_ال_نهيان تمنى الناشطون الشفاء لما تبين لاحقا أنه صهر ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، والذي أعلن عن إصابته في الحادثة التي قالت الإمارات إنها نتجت بعد هبوط المروحية اضطراريا
 
#الشيخ_زايد_بن_حمدان_بن_زايد_ال_نهيان يامن تُعيد للمريض صحته
ويا مٓن تستجيب الدعاء اشفه وألطُف بجسده واكتب له الشفاء شفاءً لايغادر سقما

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن اصابة خطيرة لحفيد الشيخ زايد في اليمن وأخر أخبار الحالة الصحية له ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق أنباء عن وصول نائب رئيس البرلمان الموالي لحزب "صالح" إلى عدن أنباء عن وصول نائب رئيس البرلمان الموالي لحزب "صالح" إلى عدن الثلاثاء 12.12.2017 05:04 م
التالى عاجل : انشقاق نائب رئيس المجلس السياسي للحوثيين وانضمامه للشرعية