أخبار عاجلة

اخبار اليمن اصابة خطيرة لحفيد الشيخ زايد في اليمن وأخر أخبار الحالة الصحية له

اخبار اليمن اصابة خطيرة لحفيد الشيخ زايد في اليمن وأخر أخبار الحالة الصحية له
اخبار اليمن اصابة خطيرة لحفيد الشيخ زايد في اليمن وأخر أخبار الحالة الصحية له

اصابة خطيرة لحفيد الشيخ زايد في وأخر أخبار الحالة الصحية له

(( هـــام جداً ))

أعلنت مصادر متطابقة عن اصابة حفيد الشيخ زايد، خلال عملية عسكرية ضد تنظيم القاعدة في شبوة شرق اليمن.
 
 
وقالت المصادر التي نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي أن  الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان اصيب بعد اسقاط طائرة عسكرية في شبوة الجمعة الماضية (11أغسطس 2017).
 


 
فيما أعلنت وكالة الأنباء الأماراتية "وام" عن مقتل أحد 4 من العسكريين دون ذكر أي إصابات في الحادث محاولة التكتم واصفة أن سقوط الطائرة ناجم عن خلل فني. 

وتداول ناشطون وإعلاميون إماراتيون وسما على موقع تويتر يدعون فيه بالشفاء لأحد أفراد العائلة الحاكمة في أبو ظبي، بعد إعلان إصابته في حادثة سقوط المروحية الإماراتية في محافظة شبوة اليمنية الجمعة الماضي، والتي أسفرت عن مقتل أربعة جنود.


وتحت وسم #الشيخ_زايد_بن_حمدان_بن_زايد_ال_نهيان تمنى الناشطون الشفاء لما تبين لاحقا أنه صهر ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، والذي أعلن عن إصابته في الحادثة التي قالت الإمارات إنها نتجت بعد هبوط المروحية اضطراريا
 
#الشيخ_زايد_بن_حمدان_بن_زايد_ال_نهيان يامن تُعيد للمريض صحته
ويا مٓن تستجيب الدعاء اشفه وألطُف بجسده واكتب له الشفاء شفاءً لايغادر سقما

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن اصابة خطيرة لحفيد الشيخ زايد في اليمن وأخر أخبار الحالة الصحية له في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن "الغفوري" يحذر "عبد الملك الحوثي "من ترتيبات اتفق عليها "صالح" والأمريكان للتخلص منه وجماعته وينصحه بتصفيته(تفاصيل)
التالى اخبار اليمن مصدر طبي : وفاة مريض في مستشفى الثورة بتعز بسبب انقطاع الكهرباء