أخبار عاجلة

اخبار اليمن ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان يزف اسعد بشارة لليمنيين

اخبار اليمن ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان يزف اسعد بشارة لليمنيين
اخبار اليمن ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان يزف اسعد بشارة لليمنيين

ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان يزف اسعد بشارة لليمنيين

قال زعيم التيار الصدري الشيعي العراقي أنه تلقى بشارات من ولي العهد السعودي الأمير " محمد بن سلمان " بقرب انتهاء الحرب في .
وفي مقابلة مع صحيفة الشرق الأوسط السعودية التي نشرت الجمعة الماضية مقابلة مطولة مع " الصدر أكد مناقشة ملفات عدة من ملفات المنطقة بينها اليمن، والبحرين، وسوريا، والقدس، والعلاقات الإيرانية - السعودية، وكذلك علاقات بغداد بالرياض، مشيراً إلى أن الاجتماع اتسم بالصراحة بين الطرفين ’ حسب قوله .
وفي سؤال صحفي كان موجه للصدر بعنوان * ما هو رأيكم في تعنت الحوثيين ورفضهم مبادرات السلام المطروحة؟
أجاب " الصدر " قائلاً " الحقيقة ما يهمني في اليمن الوضع الإنساني، خاصة مع تفشي الفقر والأمراض، وهذا كله بسبب التشدد.
وأضاف " لو تنازلنا وتعاملنا بحكمة قليلاً لما وصل الأمر إلى هذا الحد في اليمن وغيره، وقد وجدت أملاً كبيراً أثناء لقائي مع الأمير محمد بن سلمان، وهو قد قرر أن يعم السلام في اليمن، والبحرين، والعراق، وهناك تطلعات جديدة للسعودية، كما بشّرني بانتهاء الحرب في اليمن، وفي سوريا وكافة المنطقة.
وتابع قائلاً " السعودية أثبتت قوتها، والآن تريد أن تثبت قدرتها على جلب السلام، وأنا متفائل جداً، ومع هذا التوجه لا يحق لأي طرف في اليمن أن يبقى متزمتاً ومتشدداً إذا أراد أن ينقذ وطنه.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان يزف اسعد بشارة لليمنيين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تعرف على أسعار الخضروات والفواكه واللحوم في صنعاء اليوم السبت
التالى اخبار اليمن مصدر طبي : وفاة مريض في مستشفى الثورة بتعز بسبب انقطاع الكهرباء