أخبار عاجلة
لا تستثن الدهون من غذائك! -
12 طريقة طبيعية تقضي على "حرقة المعدة" فوراً -

اخبار اليمن المخابرات السعودية تضرب بيد من حديد وتضع قيادات كبرى في حزب الإصلاح اليمني تحت الاقامة الجبرية

اخبار اليمن المخابرات السعودية تضرب بيد من حديد وتضع قيادات كبرى في حزب الإصلاح اليمني تحت الاقامة الجبرية
اخبار اليمن المخابرات السعودية تضرب بيد من حديد وتضع قيادات كبرى في حزب الإصلاح اليمني تحت الاقامة الجبرية

المخابرات السعودية تضرب بيد من حديد وتضع قيادات كبرى في حزب الإصلاح اليمني تحت الاقامة الجبرية

كشفت مصادر سياسية رفيعة عن فرض المملكة العربية السعودية الأقامة الجبرية لكل قيادات حزب التجمع اليمني للأصلاح المتواجدين في الرياض. 
 
 وبحسب ما نقل موقع "الخبر" ان الرياض قيدت حركة قادة الحزب والمحسوبين عليه من سياسيين وعسكريين وان تحركاتهم باتت مرصودة وتحت رقابة المخابرات السعودية، وحتى المسؤولين في الحكومة من المحسوبين على الحزب لا يتحركون الا بموافقة من المخابرات.
 
ويعد حزب الإصلاح من اوائل الأحزاب التي اعلنت تأييدها لعمليات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في ، منذ 26 مارس 2015م .
 
وخضعت معظم قياداته تحت المراقبة أو الإقامة الجبرية، ورغم أن هذا الموقف وضع أعضاء الإصلاح في مرمى الاعتقالات والاغتيالات والتعذيب في سجون الحوثيين، واستهدفت ميليشيات الحوثي وصالح المئات من قياداته وناشطيه وصحافييه ومناصريه، فضلاً عن تصفية البعض منهم بسبب تأييد الحزب لـ”عاصفة الحزم”، لكن هذا لم يشفع له لدى التحالف العربي بقيادة السعودية حسبما يقول مراقبون.
يضاف إلى ذلك عدم وجود أي تعامل مباشر من قبل السعودية مع الحزب، وفق تأكيدات مصادر سياسية يمنية متواجدة في الرياض.
الأكثر زيارة

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن المخابرات السعودية تضرب بيد من حديد وتضع قيادات كبرى في حزب الإصلاح اليمني تحت الاقامة الجبرية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق خبير اقتصادي: البنك المركزي اليمني يعمل وبشكل متواصل مع صندوق النقد والبنك الدوليين خبير اقتصادي: البنك المركزي اليمني يعمل وبشكل متواصل مع صندوق النقد والبنك الدوليين الخميس 02.11.2017 04:01 م
التالى اخبار اليمن أول دمية جنسية ذكية بالعالم تتكلم وتستخدم “النكات”.. (صور)