أخبار عاجلة
340 ألف طفل روهينجي يعانون من الجوع -
رئيس تتارستان يزور الولايات المتحدة اليوم -
المغامسي: القدح في المعلم قدح بأنفسنا -

بتبرعات الاعضاء.. تجهيز 7 الاف سيارة لنقل مؤتمريي حجة لمهرجان السبعين

بتبرعات الاعضاء.. تجهيز 7 الاف سيارة لنقل مؤتمريي حجة لمهرجان السبعين
بتبرعات الاعضاء.. تجهيز 7 الاف سيارة لنقل مؤتمريي حجة لمهرجان السبعين

الميثاق نت: -
أكد القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة حجة الشيخ يحيى موسى أن حجة هي المحافظة الذهبية للمؤتمر وستكون الذهبية في الفعالية الكبرى ودون منافس.
وقال موسى -في اتصال أجرته معه " اليوم"- إن اللقاءات التنظيمية الموسعة في المحافظة شملت كافة المديريات (31 مديرية) وبمشاركة مختلف المكونات والفئات وبحضور كبير للمشايخ والوجهاء والقيادات الشبابية والتربوية والرياضية والكل جاهز ضمن خطة مفصلة على مستوى المراكز.
موضحاً: تم وضع خطة لضمان المشاركة المطلوبة وإعداد نقل المشاركين في كل مركز انتخابي (600 مركز) إلى العاصمة وتم تجهيز وسائل النقل للجميع، مشيراً إلى وضع استمارات لكل المراكز بأسماء السيارات ويتم تعبئتها بأسماء المشاركين من كل مركز، بحيث يعرف كل مشارك أي سيارة ستقله إلى صنعاء.
وأضاف: سيتم التجمع قبل موعد الفعالية بيوم إلى نقطة كحلان عفار لتنطلق منها الحشود على متن 5 آلاف إلى 7 آلاف سيارة على الأقل، ضمن عمل طوعي بحت وبشغف مؤتمري غير مسبوق.
وأكد موسى بأن الحشود ستنطلق قبل موعد الفعالية بيوم إعلى متن 5 آلاف إلى 7 آلاف سيارة على الأقل، ضمن عمل طوعي بحت وبشغف مؤتمري غير مسبوق.
وأشار في ختام تصريحه إلى أهمية المشاركة في هذه الفعالية قائلاً: الفعالية الكبرى ليست احتفاء بالماضي رغم ما يزخر به من إنجازات للمؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح، وإنما هي احتفاء بالحاضر.. واحتفاء بالمستقبل المنشود لوطننا.. احتفاء بالنصر على كل المؤامرات التي حيكت ولا تزال تحاك ضد المؤتمر، واحتفاء بالصمود الأسطوري لأبناء شعبنا ضد تحالف دولي غاشم تتزعمه السعودية وبدعم أمريكي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بتبرعات الاعضاء.. تجهيز 7 الاف سيارة لنقل مؤتمريي حجة لمهرجان السبعين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الميثاق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الميثاق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اليمن علي البخيتي يكشف عن مسعى دولي لإنهاء وجود حزب الاصلاح في اليمن
التالى #اخبار_اليمن بن دغر يؤكد على الدور الاستراتيجي لمحافظة شبوه