أخبار عاجلة
بالصور.. فضيحة للحوثيين في ميدان السبعين -
الزمالك يثأر من المصري والمقاولون في الصدارة -
إيران تنقذ رقبة "صالح" -

حازب: تفاعل‮ ‬‬كبير‮ ‬للقطاع‮ ‬التربوي‮ ‬والأكاديمي‮ ‬ونتوقع‮ ‬مشاركة‮ ‬غير‮ مسبوقة

حازب: تفاعل‮ ‬‬كبير‮ ‬للقطاع‮ ‬التربوي‮ ‬والأكاديمي‮ ‬ونتوقع‮ ‬مشاركة‮ ‬غير‮ مسبوقة
حازب: تفاعل‮ ‬‬كبير‮ ‬للقطاع‮ ‬التربوي‮ ‬والأكاديمي‮ ‬ونتوقع‮ ‬مشاركة‮ ‬غير‮ مسبوقة

الميثاق نت: -
ثمّن الأستاذ حسين حازب -عضو اللجنة العامة رئيس الدائرة التربوية رئيس لجنة الحشد التربوي والأكاديمي- الحماس والاندفاع الكبير لدى كافة شرائح المجتمع للمشاركة في المهرجان الجماهيري يوم 14 أغسطس بميدان السبعين.
وقال حازب في تصريح لـ»الميثاق«: إن لجان الحشد التربوي والاكاديمي تعمل ميدانياً على مستوى المحافظات والمديريات والجامعات والكليات والمعاهد للحشد للمهرجان، ونشعر بارتياح كبير إزاء التفاعل غير المسبوق لإنجاح المهرجان وبالمستوى الذي يليق بمكانة ودور المؤتمر في‮ ‬الساحة‮ ‬اليمنية‮.‬
وأضاف: أن الجهود الكبيرة التي يبذلها القطاع التربوي والتعليمي تعد بمثابة احتفال بإنشاء أكثر من عشرين ألف مدرسة وأكثر من ثلاثين جامعة خلال مسيرة العطاء المؤتمري بقيادة الزعيم علي عبدالله صالح -رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر.
وأكد حسين حازب أن تفاعل القطاع التربوي والاكاديمي المشهود في الاستعدادات للمهرجان على مستوى المحافظات يُعد رسالة تأكيد على صمود وثبات شعبنا الى جانب قيادة المؤتمر في مواجهة التحالف والتصدي لكل المحاولات التي تستهدف النظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية.
وأوضح حازب أن هذا التفاعل للتربويين والتربويات والأكاديميين والطلاب جاء استجابة لدعوة الزعيم -حفظه الله- والأمين العام للمؤتمر، يوليان هذا القطاع جل اهتمامهما.. متوقعاً حضوراً غير مسبوق لمهرجان السبعين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حازب: تفاعل‮ ‬‬كبير‮ ‬للقطاع‮ ‬التربوي‮ ‬والأكاديمي‮ ‬ونتوقع‮ ‬مشاركة‮ ‬غير‮ مسبوقة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الميثاق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الميثاق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "اليمن الجمهوري" يحذر الأبناء من مُشرفي الحركة الحوثية لهذا السبب!
التالى #اليمن الجيش الوطني في محور صعده يسطر اروع البطولات ويسيطر على مواقع جديدة