أخبار عاجلة
وفاة عاملين من جنسية أفغانية سقطا في بئر -
صحم تصدح شعرا خلال أمسية وطنية -
تويتر.. خاصية جديدة تتيح دمج التغريدات -

جليدان‮:‬ جاهزون‮ ‬للمهرجان‮ ‬ولاستقبال‮ ‬الملايين‮ ‬من‮ ‬فرسان‮ ‬المؤتمر

جليدان‮:‬ جاهزون‮ ‬للمهرجان‮ ‬ولاستقبال‮ ‬الملايين‮ ‬من‮ ‬فرسان‮ ‬المؤتمر
جليدان‮:‬ جاهزون‮ ‬للمهرجان‮ ‬ولاستقبال‮ ‬الملايين‮ ‬من‮ ‬فرسان‮ ‬المؤتمر
الميثاق نت: -
أكد الأستاذ جليدان محمود جليدان -عضو اللجنة العامة رئيس لجنة النظام والاستقبال للمهرجان الملاييني الذي سيقام يوم 24 أغسطس في العاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام- أن اللجنة أنجزت مهامها التحضيرية وتستعد ليوم العرس المؤتمري.

وقال جليدان في تصريح لـ»الميثاق«: لقد أصبحنا على أتم الاستعداد لاستقبال الملايين من فرسان المؤتمر الذين سيتدفقون من مختلف مديريات محافظات الجمهورية للمشاركة في المهرجان المؤتمري استجابة لدعوة الزعيم علي عبدالله صالح -رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي‮ ‬العام‮ -‬واحتفاءً‮ ‬بذكرى‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الذي‮ ‬قاد‮ ‬تحولات‮ ‬عظيمة‮ ‬في‮ ‬حياة‮ ‬شعبنا‮.‬

مشيداً‮ ‬بالتفاعل‮ ‬العظيم‮ ‬لأعضاء‮ ‬وأنصار‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬أمانة‮ ‬العاصمة‮ ‬والمحافظات‮ ‬والذي‮ ‬يبعث‮ ‬على‮ ‬الفخر‮ ‬والاعتزاز،‮ ‬والذين‮ ‬يحرصون‮ ‬على‮ ‬المشاركة‮ ‬في‮ ‬المهرجان‮ ‬لايصال‮ ‬رسائل‮ ‬قوية‮ ‬للعدوان‮ ‬ومرتزقته‮.‬

مؤكداً أن نجاح تحضيرات المهرجان ينعكس في هذا التفاعل غير المسبوق لفرسان المؤتمر والذي يعد بمثابة رد على مرضى النفوس.. متوقعاً مشاركة الملايين في المهرجان المرتقب والذي سيكون الأول في تاريخ .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جليدان‮:‬ جاهزون‮ ‬للمهرجان‮ ‬ولاستقبال‮ ‬الملايين‮ ‬من‮ ‬فرسان‮ ‬المؤتمر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق Houthi militia cracks down on GPC leaders and members in Amran
التالى #اليمن السعودية توقع عقدا مع أكبر مشغل سينما في العالم