أخبار عاجلة

مقتل [حارس شخصي لصالح] على معارك على الحدود مع السعودية

مقتل [حارس شخصي لصالح] على معارك على الحدود مع السعودية
مقتل [حارس شخصي لصالح] على معارك على الحدود مع السعودية
الملعب:
قتل، السبت، أحد أفراد الحراسة الشخصية للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، في معارك الشريط الحدودي مع السعودية، حسبما أفات قيادات في حزب الأخير.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، نشر نشطاء وقيادات في حزب صالح تعازي في مقتل محمد محمد الطير (لم تحدد رتبته)، أحد أفراد الحراسة الشخصية للرئيس السابق، وأحد عناصر الحرس الجمهوري، الذي كان يرأسها نجله أحمد. وأشار الناشطون إلى أن الطير قتل في "جبهات الشرف في نجران"، في إشارة للشريط الحدودي بين والسعودية. ولم يوضح الناشطون تفاصيل أكثر عن مقتل الرجل.

ونادرا ما تعلن القوات الموالية لصالح عن مقتل أفرادها، وتتكتم، كما هو حال حلفائها الحوثيين، على أعداد القتلى والجرحى في صفوفها.
وكان التحالف العربي، بقيادة السعودية، قتل في سبتمبر/ أيلول الماضي العقيد حسن الملصي، أحد أبرز القيادات العسكرية الموالية لصالح، بغارة جوية، قبالة مدينة نجران السعودية.
(الاناضول)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقتل [حارس شخصي لصالح] على معارك على الحدود مع السعودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق اخبار اليمن فيديو: مشاهد اقتحام منزل علي عبدالله صالح في منطقة حدة جوار مركز الكميم بصنعاء
التالى أول عملية عسكرية رداً على مقتل "صالح" تكبد الحوثيين خسائر فادحة