أخبار عاجلة
انفجار في ولاية مرسين جنوب تركيا -
70 مطلوباً ومخالفاً في حملة أمنية بالجهراء وكبد -

مقتل [حارس شخصي لصالح] على معارك على الحدود مع السعودية

مقتل [حارس شخصي لصالح] على معارك على الحدود مع السعودية
مقتل [حارس شخصي لصالح] على معارك على الحدود مع السعودية
الملعب:
قتل، السبت، أحد أفراد الحراسة الشخصية للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، في معارك الشريط الحدودي مع السعودية، حسبما أفات قيادات في حزب الأخير.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، نشر نشطاء وقيادات في حزب صالح تعازي في مقتل محمد محمد الطير (لم تحدد رتبته)، أحد أفراد الحراسة الشخصية للرئيس السابق، وأحد عناصر الحرس الجمهوري، الذي كان يرأسها نجله أحمد. وأشار الناشطون إلى أن الطير قتل في "جبهات الشرف في نجران"، في إشارة للشريط الحدودي بين والسعودية. ولم يوضح الناشطون تفاصيل أكثر عن مقتل الرجل.

ونادرا ما تعلن القوات الموالية لصالح عن مقتل أفرادها، وتتكتم، كما هو حال حلفائها الحوثيين، على أعداد القتلى والجرحى في صفوفها.
وكان التحالف العربي، بقيادة السعودية، قتل في سبتمبر/ أيلول الماضي العقيد حسن الملصي، أحد أبرز القيادات العسكرية الموالية لصالح، بغارة جوية، قبالة مدينة نجران السعودية.
(الاناضول)

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل [حارس شخصي لصالح] على معارك على الحدود مع السعودية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الملعب ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الملعب مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصورة.. شاهد ماذا فعل مجمع الميناء التعليمي للبنات بالمكلا؟
التالى محكمة تقضي بعقوبة السجن مدى الحياة للبريطاني زاهد حسين بتهمة [صنع قنبلة من أضواء الزينة وإناء طهي]