أخبار عاجلة
تهانينا لـ فضل المنتصر بمناسبة زفاف نجله -
احذر.. وهم جديد عن المضادات الحيوية -

هادي يُعزي في استشهاد عبدالله سالم النقيب مدير فرع البنك الأهلي

هادي يُعزي في استشهاد عبدالله سالم النقيب مدير فرع البنك الأهلي
هادي يُعزي في استشهاد عبدالله سالم النقيب مدير فرع البنك الأهلي
بعث  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد عبدالله سالم النقيب مدير فرع (البنك الأهلي - المنصورة) الذي توفي مساء امس متأثرا بجراحه التي أُصيب بها يوم الخميس الماضي، أثناء تصديه للعصابة المسلحة التي هاجمت مبنى فرع البنك.

وعبر الرئيس عن خالص العزاء والمواساة بوفاة الشهيد بعد حياة حافلة بالإيثار والتضحية والعطاء لخدمة وطنه ومجتمعه.

وأشاد رئيس الجمهورية بمناقب الشهيد وقال "كان الشهيد نموذجاً للرجل الدولة الذي رفض الاستسلام لضغوط المجرمين واختار الوفاء بقسمه والحفاظ على أموال الشعب حتى بذل روحه الطاهرة رخيصة في سبيل هذا الوطن وحمايةً لمبادئه .

وأكد رئيس الجمهورية ان المجرمين لن يفلتوا من العقاب وسيتم تقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم الرادع . .. مشيدا بالأجهزة الأمنية ودورها في تعقب الجناة واستئصال شأفتهم .


وعبر رئيس الجمهورية في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن هادي يُعزي في استشهاد عبدالله سالم النقيب مدير فرع البنك الأهلي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قائد جبهة المخاء : المناطق الواقعة بين " حيس " و " البرح " مسرحُ لعمليات الرمح الذهبي
التالى بن مبارك: الحكومة حريصة على السلام والحل لابد أن يكون وفقاً للمرجعيات