أخبار عاجلة

#اخبار_اليمن حضرموت : صيادوا مدينة روكب يشكلون فرق بحرية تطوعية للإنقاذ

#اخبار_اليمن حضرموت : صيادوا مدينة روكب يشكلون فرق بحرية تطوعية للإنقاذ
#اخبار_اليمن حضرموت : صيادوا مدينة روكب يشكلون فرق بحرية تطوعية للإنقاذ

تم عصر الاثنين الموافق 2017/7/17 تشكيل فرق انقاذ بحرية تطوعية من قبل صيادي مدينة روكب وذلك للمساعدة في ارشاد وتوعية مرتادي البحر في ساحل روكب خلال موسم البلدة والقيام بعمليات الانقاذ والمساعدة اذا ما تعرض احد المواطنين للغرق .
وتأتي هذه الخطوة المباركة بعد حادثة غرق المهندس شيخ الكاف والذي قام الاخوة الصيادين الموجودين في روكب بانقاذه واخراجه من دوامة الامواج غير انه كان قد توفي .

وعبر الاخوة الصيادين المتطوعين ويمثلهم الاخ /  حسين علي الجابري عن امتنانهم وشكرهم لقيادة السلطة المحلة ممثلة بالاخ اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت والاخ الرائد / محمد صالح باعيسى قائد خفر السواحل الذين ساندوا ودعموا هذه الخطوة الطيبة وقدموا لهم دعم متمثل في سترات النجاة والتواصل والتنسيق بينهم وبين قيادة قوات خفر السواحل .


وقد لاقت هذه الخطوة ارتياح واستحسان من قبل الاخوة المواطنون مرتادي البحر في ساحل روكب وتقدموا بالشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية وللقيادة العسكرية ممثلة بالاخ اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية وقائد خفر السواحل وكذلك الشكر لقيادة قوات التحالف العربي ممثل بالاشقاء في مملكة الحزم وإمارات الخير كون هذه الخطوة تحدث لاول مرة بعد تحرير المكلا .


الجدير بالذكر ان هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها انشاء فرق انقاذ تطوعية في موسم البلدة وهي تجربة بدأت بمبادره من قبل صيادي مدينة روكب وبالتنسيق مع قوات خفر السواحل ..

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اخبار_اليمن حضرموت : صيادوا مدينة روكب يشكلون فرق بحرية تطوعية للإنقاذ في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 12 ألف سلة غذائية في تعز
التالى اخبار اليمن بالوثائق فضيحة مدوية تعصف بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وتضعه في مأزق