أخبار عاجلة

#اخبار_اليمن الشيخ بن حفيظ يناشد الهلال الأحمر الإماراتي بصرف حافلتين لطلاب كلية تربية لودر

#اخبار_اليمن الشيخ بن حفيظ يناشد الهلال الأحمر الإماراتي بصرف حافلتين لطلاب كلية تربية لودر
#اخبار_اليمن الشيخ بن حفيظ يناشد الهلال الأحمر الإماراتي بصرف حافلتين لطلاب كلية تربية لودر

ناشد الشيخ  الهدار حفيظ محمد - أحد أبناء مدينة لودر - الهلال الأحمر الإماراتي بصرف حافلتين سعة  48 راكباً للطلاب الدارسين في كلية التربية لودر من أبناء مديريتي الوضيع ومودية ، وذلك للتخفيف من معاناتهم اليومية أثناء دراستهم في كلية التربية لودر.

وقال الهدار بن حفيظ في مناشدته التي بعث بها عبر "الأمناء" : " وحقيقة لقد تألمت كثيرا  وأنا أشاهد  أبناءنا  الطلاب الدارسين  من مديريتي مودية  والوضيع , وهم يعانون كثيرا جراء وقوفهم  وبصورة  يومية في الطرقات بحثا عن معروف  يسدى لهم  بتوصيلهم  إلى مناطقهم أثناء مغادرتهم الكلية بعد انتهاء الدوام ، حيث يمشون ولمسافة  2 كم  راجلين  من مبنى الكلية  حتى مفرق المدينة بجانب محطة الكهرباء وفي أشد أوقات الحر منتظرين حتى الساعة الثالثة عصرا ! ".

واستطرد في سياق المناشدة بالقول : " نتيجة للظروف المعيشية الصعبة  التي  يعاني منها أبناء المنطقة الوسطى م/ أبين فإنني أوجه مناشدتي هذه إلى إخوتنا الأشقاء في الهلال الأحمر الإماراتي بالنظر إلى معاناة أبنائنا  في كلية التربية للبنات لودر من مديريتي مودية والوضيع من خلال صرف حافلتين  لهم تمكنهم من إكمال دراستهم  بأريحية دون منغصات وإني على ثقة  بالهلال الإماراتي في صرف حافلتين لأبنائنا الدارسين في كلية التربية لودر خاصة وأن للهلال الإماراتي دور كبير وجلي  من خلال تقديم المساعدات  في شتى المجالات والتخفيف من معاناة  أهلنا في المحافظات الجنوبية المحررة ". 

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اخبار_اليمن الشيخ بن حفيظ يناشد الهلال الأحمر الإماراتي بصرف حافلتين لطلاب كلية تربية لودر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اخبار_اليمن الإغتيالات تعمق جراح تعز.. وأبناء المحافظة يصرخون: أنقذونا من جحيم الاخوان ومليشيات الانقلاب
التالى مدير البريقة يناقش الترتيبات لتنفيذ مشروعي رصف الشارع العام