أخبار عاجلة
حفتر والسراج في ضيافة ماكرون -

بن هامل: قطر تعمل على خطة ومراحل مدروسة

بن هامل: قطر تعمل على خطة ومراحل مدروسة
بن هامل: قطر تعمل على خطة ومراحل مدروسة

قال عبد الباسط بن هامل نائب رئيس تحرير صحيفة افريقيا، إن قطر تعمل على خطة مدروسة ومراحل بدأت بدعمها لما يسمى بالربيع العربي وتبنت هذا المشروع بشكل واضح ولا زالت تتبناه حتى هذه اللحظة.

وأشار بن هامل خلال لقائه ببرنامج خط أحمر الذي يقدمه الإعلامي عبد الله اسماعيل والمذاع على قناة الغد المشرق، أن الموجات التي بدأت عام ٢٠١١ كان جزء من الثوار في ليبيا جزءا من تنظيم القاعدة وكان جزء منهم في السجون، ووصفتهم قناة الجزيرة في مشهد درامي بأنهم محرروا العاصمة، وهكذا تم استخدام الآلة الإعلامية عبر قناة الجزيرة وخلق إعلام موازي آخر وقنوات تم تمويلها من الخزانة القطرية وتدريب عناصر إعلامية في الدوحة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بن هامل: قطر تعمل على خطة ومراحل مدروسة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن صالح يبدي انزعاجه من تحركات الشرعية لتفعيل البرلمان ويتحدى المبعوث الأممي: الحديدة أبعد من الشمس
التالى اخبار اليمن المغترب "اليمني " ضحية_الأمير_السعودي يخرج عن صمته ويكشف عن السبب الوحيد الذي اضطره لتقبل_الامتهان_والضرب