أخبار عاجلة
المملكة: لا تفاوض مع قطر في قائمة المطالب -
جريده الرايه #قطر حصـار قطــر .. مَن الخاســر؟ -

صورة صادمة.. هكذا أصبحت الزوجة السابقة لعدنان خاشقجي أغنى نساء بريطانيا

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الحالة المزرية التي وصلت إليها الزوجة السابقة للملياردير السعودي وتاجر الأسلحة الراحل عدنان خاشقجي، وذلك من خلال صورة وثقتها إحدى الكاميرات بعد أيام من رحيل زوجها السابق.

ووثقت الكاميرا صورة الزوجة ثريا خاشقجي وهي تسير في طريقها إلى محطة للحافلات غرب لندن، مرتدية معطفا أحمر وتنورة قصيرة فضفاضة و”تي شيرت” وسترة، وترتدي قبعة على رأسها وتسوق خلفها عربة تسوق “ترولي”.

وقالت صحيفة “المرصد” السعودية، إن صورة السيدة ثريا يصعب تصديقها، خاصة وأنها كانت واحدة من أغنى سيدات بريطانيا وأكثرهن جاذبية.

وأوردت الصحيفة تعليق المصور “نورمان باركنسون” الذي وصفها بقوله، “بأنها أكثر امرأة جميلة صورها في حياته تحتفظ بطبيعتها”، مشيرة إلى العلاقة التي كانت تجمع السيدة ثريا مع رئيس وزراء بريطانيا الأسبق ونستون تشرشل، وحفيد رئيس الوزراء السابق.

يذكر أن السيدة ثريا خاشقجي كانت تدعى ساندرا دالي، وتحولت إلى الإسلام وغيرت اسمها قبل الزواج من زوجها في عام 1961، ولها من زوجها عدنان خاشقجي 5 أطفال قبل أن ينفصلا في عام 1974.

ولفتت “ديلي ميل” إلى أن السيدة ثريا عملت في السنوات الأخيرة في محل بيع الزهور برفقة أحد أبنائها.

 
 

4a849d8d6f.jpg

085eb12c64.jpg

e4476db1d4.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن صورة صادمة.. هكذا أصبحت الزوجة السابقة لعدنان خاشقجي أغنى نساء بريطانيا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الحياد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الحياد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن قصيدة شعرية للشيخ محمد بن راشد عن الأزمة مع قطر
التالى اخبار اليمن سخروا من سواد بشرتها وقالوا 'إذهبي للاستحمام أنت قذرة'..لن تصدقوا كيف أصبحت!