أخبار عاجلة
منفذ تفجير نيويورك لترامب: فشلت في حماية أمريكا -
صواريخ من مروحيات.. أحدث تجارب كوريا الجنوبية -

صورة صادمة.. هكذا أصبحت الزوجة السابقة لعدنان خاشقجي أغنى نساء بريطانيا

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الحالة المزرية التي وصلت إليها الزوجة السابقة للملياردير السعودي وتاجر الأسلحة الراحل عدنان خاشقجي، وذلك من خلال صورة وثقتها إحدى الكاميرات بعد أيام من رحيل زوجها السابق.

ووثقت الكاميرا صورة الزوجة ثريا خاشقجي وهي تسير في طريقها إلى محطة للحافلات غرب لندن، مرتدية معطفا أحمر وتنورة قصيرة فضفاضة و”تي شيرت” وسترة، وترتدي قبعة على رأسها وتسوق خلفها عربة تسوق “ترولي”.

وقالت صحيفة “المرصد” السعودية، إن صورة السيدة ثريا يصعب تصديقها، خاصة وأنها كانت واحدة من أغنى سيدات بريطانيا وأكثرهن جاذبية.

وأوردت الصحيفة تعليق المصور “نورمان باركنسون” الذي وصفها بقوله، “بأنها أكثر امرأة جميلة صورها في حياته تحتفظ بطبيعتها”، مشيرة إلى العلاقة التي كانت تجمع السيدة ثريا مع رئيس وزراء بريطانيا الأسبق ونستون تشرشل، وحفيد رئيس الوزراء السابق.

يذكر أن السيدة ثريا خاشقجي كانت تدعى ساندرا دالي، وتحولت إلى الإسلام وغيرت اسمها قبل الزواج من زوجها في عام 1961، ولها من زوجها عدنان خاشقجي 5 أطفال قبل أن ينفصلا في عام 1974.

ولفتت “ديلي ميل” إلى أن السيدة ثريا عملت في السنوات الأخيرة في محل بيع الزهور برفقة أحد أبنائها.

 
 

4a849d8d6f.jpg

085eb12c64.jpg

e4476db1d4.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صورة صادمة.. هكذا أصبحت الزوجة السابقة لعدنان خاشقجي أغنى نساء بريطانيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الحياد

السابق أول صورة : للعميد طارق صالح في منزل الشيخ سودة طعيمان في مأرب ((تفاصيل))
التالى #اليمن شاهد بالفيديو اللحظات الأخيرة لجثمان الفنان الكبير أبو بكر سالم بعد الصلاة عليه