أخبار عاجلة
شاهد.. صورة تاريخية للتحالف العربي -
المملكة: لا تفاوض مع قطر في قائمة المطالب -

محمد المياحي : لماذا يتعايشُ اليمنيّ مع المذلةِ..؟

محمد المياحي : لماذا يتعايشُ اليمنيّ مع المذلةِ..؟
محمد المياحي : لماذا يتعايشُ اليمنيّ مع المذلةِ..؟

محمد المياحي

أنتَ أيّها المظلوم الذي فقد راتبه..! 
 
حين يطالبك أطفالك بكسوة العيد وثمن الحلوى، كيف ستواري خجلك وانكسار قلبك أمام عيون الصغار..؟ 
لا بدّ أنك مكروب الآن، فما الذي تصنعه في المنزل، لماذا أنتَ قاعدُ ولا تُصدر ضجيجاً..
 
ما الذي يمنعك من الخروج الآن عارياً واشعال الحريق في الأرصفة..؟

يا عزيزي لن تنتهي كربتك بمجرد البكاء في زاوية الغرفة، الشكوى والنحيب لن تمنحك رغيفاً في صباح العيد، الزفرات التي تطلقها في الظلام ثمينة ومقدسة؛ لكنها لن تأتيك بحقك في حقيبة جاهزة تسقطها عليك السماء من أعلى..!

اخرج الآن لممارسة حقك الطبيعي في الغضب، استجمعوا اطفالكم واخرجوا للشوارع، انفجروا بشكلٍ جماعي، افعلوها لمرةٍ واحدة، عبروا عن عذاباتكم بشكلٍ ملموس، قولوا للعالم بلغة صارخة يا سكان الكوكب نحنُ هنا نموت جوعا، نحن نموتُ ببطء، أطفالنا بلا حليب، ومنازلنا فارغة من الدقيق، ونفكرُ باشعال النار في جثة هذا العالم المرض..!

وأنت تبحثُ عن راتبك، تناسى كلّ الانتماءات، اغسل ذاكرتك من كلّ التوجهات، احشد لعانتك الساخنة من أعمق نقطة في الكون وصبها ضدّ الجميع، انفجر ضدّ كلّ شيء تصادفه، أغمض عينيك واصرخ في وجوه الكائنات جميعها، لا تكترث لشيء، استجمع اقصى ذروة للسخط واكرعها في الطرقات وتحت الأشجار وعلى رأس كلّ مسؤول تعرفه، مارسوا حقكم في اذلال الساسة بكلّ صنوف القدح والاهانة، ما الذي بامكانهم أن يفعلوه بحياتنا أكثر مما قد فعلوه حتى الآن..؟

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن محمد المياحي : لماذا يتعايشُ اليمنيّ مع المذلةِ..؟ في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الضالع: انفجار عبوة ناسفة وسط مدينة قعطبة يوقع عدد من الجرحى
التالى #اليمن أحمد علي آخر رصاصة في بندق الإنقلاب