أخبار عاجلة

النعيمي يعلق على تغريدة لمنصور الجزيرة حول التدخل التركي في قطر

النعيمي يعلق على تغريدة لمنصور الجزيرة حول التدخل التركي في قطر
النعيمي يعلق على تغريدة لمنصور الجزيرة حول التدخل التركي في قطر

علق رئيس تحرير بوابة العين الإخبارية، الدكتور على النعيمي، على تغريدة للإخواني أحمد منصور، مقدم البرامج في قناة الجزيرة، تحدث فيها عن التدخل التركي في قطر ونشوء تحالفات جديدة.

 

وكتب منصور، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس: وصول طلائع القوات التركية إلى قطر يؤكد أن كل التحالفات في المنطقة سوف تتغير وأن الدول التي قامت بحصار قطر دخلت عزلة قد تغير خرائطها وأنظمتها.

 

وعلق النعيمي: عندما يكون #الاخونجية هم من يتحدث نيابة عن قطر تدرك مدى الاختراق للسيادة القطرية من قبل تنظيم الإخوان و مدى متاجرتهم بالأمن الوطني القطري.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن النعيمي يعلق على تغريدة لمنصور الجزيرة حول التدخل التركي في قطر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الجيش يكسر هجوماً للمليشيا في جبهة مزوية بالجوف ويعطب آلية تابعة لها الجيش يكسر هجوماً للمليشيا في جبهة مزوية بالجوف ويعطب آلية تابعة لها الأحد 19.11.2017 01:51 م
التالى اخبار اليمن أرقام ريال مدريد تُكذِّب زيدان