أخبار عاجلة
القوات الجوية الأمريكية تفقد طائرة أسرع من الصوت -
مرصد المستقبل روبوت يجتاز اختبار الترخيص الطبي -

بن دغر يفتتح جدارية لشهداء التحالف في ذكرى تحرير عدن

بن دغر يفتتح جدارية لشهداء التحالف في ذكرى تحرير عدن
بن دغر يفتتح جدارية لشهداء التحالف في ذكرى تحرير عدن

افتتح رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ومحافظ عدن عبد العزيز المفلحي المرحلة الثالثة والأخيرة لجداريه (الشهداء لا يموتون) لحملة "شكرا مملكة الحزم " و " شكرا إمارات الخير" بمناسبة الذكرى الثانية لتحرير عدن من الميليشيا الانقلابية .

وخلال إزاحة الستار عن الجدارية قال رئيس الوزراء " نترحم على شهداء الوطن وشهداء قوات التحالف العربي الذين قدموا أرواحهم فداء لليمن ودفاعاً عن أمننا وكرامتنا لأجل تحرير عدن وبقية المحافظات اليمنية من صلف المليشيات الانقلابية ".

وأشاد بالدعم السخي واللا محدود الذي تقدمة المملكة العربية السعودية للشعب اليمني في معركته مع الميليشيات الانقلابية.

واضاف الدكتور بن دغر " ونحن نحيي الذكرى الثانية لتحرير عدن من الميليشيا الانقلابية نؤكد أن عدن ستحظى باهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية وأن التنمية في عدن قد بدأت تدريجياً وستنعم وباقي المحافظات المحررة بالخير والعطاء".

بدوره قال محافظ عدن "إن هذه اللوحة تحمل وجوه حمت المدنية، وقدمت أرواحها فداءً لها، وأن استشهادهم كان الطريق الذي مهَّد للنصر، ورسم ملامحه‫".

وأكَّد أن هذا العمل جسّد روح الوفاء لشهداء التحالف العربي، وشهداء المقاومة الأبطال.. مُشيداً بالدور البطولي الذي قدَّمته قوات التحالف العربي، ممثلة بالمملكة العربية السعودية في تحرير عدن.

وقامت الحملة الشعبية لشكر دولتي السعودية والإمارات بتكريم عدد من الشخصيات السياسية والثقافية والإعلامية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة . كما قامت حملة شكرا مملكة الحزم وشكرا إمارات الخير بتكريم سفراء دول التحالف العربي.

وتأتي جداريه (الشهداء لا يموتون) ضمن سلسلة الفعاليات التي نظمتها حملة “شكراً مملكة الحزم وشكراً إمارات الخير” تخليداً لشهداء السعودية والإمارات وشهداء الوطن .

ويأتي هذا العمل الفني برسم صور شهداء السعودية والإمارات و شهداء قوات التحالف العربي والحراك والمقاومة الجنوبية وقوات النخبة الحضرمية بريشة كل من "عبيد محمد باعبيد " وشقيقته "سمر محمد باعبيد" و "شدى محمد" على جدران مبنى ديوان العاصمة المؤقتة عدن،

رافق رئيس الوزراء كلاً من وزراء التعليم العالي الدكتور حسين باسلامة، والتربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، والقضاء جمال عمر، وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بن دغر يفتتح جدارية لشهداء التحالف في ذكرى تحرير عدن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن اول تعليق لناطق الحوثيين محمد عبد السلام على قصف منصة السبعين ويتوعد التحالف "شاهد
التالى مندوب السعودية في الأمم المتحدة: التحالف العربي يعمل على أساس أن جميع مناطق اليمن مدنية [إلى أن يثبت العكس]