أخبار عاجلة

اخبار اليمن بالصور .."محمد علي الحوثي والصماد وابو علي الحاكم" يفاجئون الجميع ويحضرون مناورة عسكرية للميلشيا وسط حراسة مشددة .. "شاهد"

بالصور .."محمد علي الحوثي والصماد وابو علي الحاكم" يفاجئون الجميع ويحضرون مناورة عسكرية للميلشيا وسط حراسة مشددة .. "شاهد"

حضر رئيس ما يسمى ب" اللجنة الثورية العليا" محمد علي الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، ونائبه قاسم لبوزه، والقيادي الحوثي أبو علي الحاكم الأحد، مناورة عسكرية نظمتها دفعة عسكرية تم تخريجها مؤخرا في محيط العاصمة صنعاء. وظهر قيادات الانقلاب، في معسكر تدريبي، حيث يقوم عشرات المسلحين بتنفيذ مناورات عسكرية، في الوقت الذي غاب طيران التحالف العربي بشكل كلي، الأمر الذي يثير كثير من التساؤلات.

e1e096c1cb.jpg

087f9601f9.jpg

4669c57ed7.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن بالصور .."محمد علي الحوثي والصماد وابو علي الحاكم" يفاجئون الجميع ويحضرون مناورة عسكرية للميلشيا وسط حراسة مشددة .. "شاهد" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن عدن: البنك المركزي اليمني يصدر قراراً بتعويم العملة المحلية .. ماذا يعني تعويم العملة ؟
التالى شرطة إندونيسيا تكشف النقاب عن مؤامرة تقول إنها كانت تستهدف [تفجير القصر الرئاسي]