أخبار عاجلة
الخارجية الألمانية تعلق على أحداث الأقصى -
حقيقة زيادة قيمة الفاتورة الكهربائية -

"الجريري" يكشف عن تسجيل أكثر من 30 حالة تسمم غذائي بالمحافظة

"الجريري" يكشف عن تسجيل أكثر من 30 حالة تسمم غذائي بالمحافظة
"الجريري" يكشف عن تسجيل أكثر من 30 حالة تسمم غذائي بالمحافظة

كشف مدير عام صحة ساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري، الأثنين، عن تسجيل أكثر من 30 حالة تسمم غذائي سجلتها المستشفيات والمراكز الصحية بالساحل من خلال بلاغ أولي ليلة الأول من يوم الأحد.

وقال الدكتور "الجريري"، في منشور نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن هناك بلاغات وصلت إليهم عن حالات التسمم الغذائي أدخلت بعض مستشفيات المكلا والمراكز الصحية ومستشفى غيل باوزير، حيثُ تم التدخل فيها بشكل فعال من قبل الطواقم الطبية وتم احتوائها والتعامل معها بكل مهنية.

وقدم مدير عام صحة ساحل حضرموت شكره وتقديره لضباط الترصد الوبائي والطواقم الطبية العاملة في المستشفيات، وكذا للمواطنين المبلغين.

وأشاد "الجريري"، بالوقت القياسي التي تم إحتوى الحادثة فيه، وبالتلاحم  والدور المميز لبلدية وأمن المحافظة في التعامل مع المحلات المتسببة في هذه الحالات المرضية.

ووجهة في ختام منشوره نصحية لأهل حضرموت، قال فيها: "أنصح  أهلنا في حضرموت بالابتعاد عن الأطعمة المكشوفة والباعة المتجولين وخاصة “الشوارما” وأخص الذي لا يتخذون أبسط الاجراءات الصحية في الأطعمة التي يبيعونها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن "الجريري" يكشف عن تسجيل أكثر من 30 حالة تسمم غذائي بالمحافظة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اليمن ماذا قال الملك سلمان عن الأمير محمد بن نايف بعد إعفاءه من ولاية العهد السعودي
التالى قتلى وجرحى من المليشيا في قصف مدفعي للجيش غرب صرواح