أخبار عاجلة
منفذ تفجير نيويورك لترامب: فشلت في حماية أمريكا -
صواريخ من مروحيات.. أحدث تجارب كوريا الجنوبية -

بن زايد في القاهرة.. أهمية الزيارة ودلالة التوقيت

بن زايد في القاهرة.. أهمية الزيارة ودلالة التوقيت
بن زايد في القاهرة.. أهمية الزيارة ودلالة التوقيت

تكتسب زيارة ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد، لجمهورية مصر، أهميتها من أهمية المواضيع التي ستُناقش خلال الزيارة، وعلى رأسها أزمة الخليج مع دولة قطر، على خلفية دعم الأخيرة لتنظيمات وشخصيات مدرجة على لائحة الإرهاب.

 

وتأتي الزيارة بعد استمرار الدوحة في عنادها، والتعاطي مع الأزمة بسياسة الهروب إلى الأمام، مطمئنة إلى تحالف تركي إيراني قاسمه المشترك دعم وتوظيف التنظيمات الإرهابية حول العالم.

 

ويتوقع مراقبون أن يناقش الطرفان، المصري والإماراتي، الخطوة التالية للمقاطعة وعزل قطر، خصوصا بعد التدخل التركي، من خلال إرسال قوات إلى الدوحة.

 

ولا يستبعد المراقبون أن تعقب الزيارة خطوات عملية أكثر جدية، يمكن أن تضع النقاط على الحروف في الأزمة مع الدوحة.

 

ورأوا أن قطر أضاعت الوقت الذي أتيح لها لمراجعة سياساتها وراحت تتصرف كمن خرج من أزمته منتصرا، رغم أن أزمتها الحقيقية، بحسب المراقبين، لم تبدأ بعد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بن زايد في القاهرة.. أهمية الزيارة ودلالة التوقيت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق #اليمن دوي انفجار في بيت الحضرمي بمنطقة سنحان جنوب العاصمة صنعاء
التالى اخبار اليمن غارات مكثفة للتحالف على معسكر بصنعاء والحوثيون يعلنون مقتل 12 شخصاً وإصابة 80