أخبار عاجلة

#اخبار_اليمن إنهاء قضية اختطاف قبلي بمحافظة شبوة

#اخبار_اليمن إنهاء قضية اختطاف قبلي بمحافظة شبوة
#اخبار_اليمن إنهاء قضية اختطاف قبلي بمحافظة شبوة

أنهى مسؤولون محليون بالتعاون مع قيادات قبلية، قضية اختطاف أحد أفراد قبيلة بارحمة، والمرتبطة بقضية نهب طقم تابع لمحور عتق، والذي تمت استعادته أيضا.

وقال وكيل محافظة شبوة الشيخ سالم صبيح باعوضه أن المشكلة تم حلها بحضور الوساطة من قبيلة لقموش وعلى رأسهم الشيخ ناصربن سعيد عديو والشيخ عبداللة طعموس وشيخ صالح بن محمد لقميشي والشيخ محمدصالح بن الشيبه القميشي، والذي قام بدور كبير في إحضار الولد المختطف محمد قائدبارحمة

وأضاف الشيخ باعوضة بأن القضية كانت بفعل قيام أحد أفراد قبيلة آل عبدالله بن دحه بسرقة طقم تابع لمحور عتق،وقام قائد بارحمه بإبلاغنا ان الطقم موجود عنده لنقوم بعدها باستلامه ومن ثم ارساله لمحور عتق.

وذكر بأن عمار ناصرسالم عبدالسلام قام بعد استلام الطقم، باختطاف محمد قائد بارحمه وهو الذي قام ب التبليغ عليه.

وأشار إلى أن تسليم المختطف وإنهاء القضية تم بمتابعة وإشراف من محافظ المحافظة أحمد لملس ومدير الامن عوض الدحبول، ومدير أمن المديرية مجاهد سالم عوض.

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اخبار_اليمن إنهاء قضية اختطاف قبلي بمحافظة شبوة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اليمن الأرصاد يحذر.. محافظة يمنية سجلت اليوم أقل درجة حرارة بلغت صفر درجة مئوية
التالى مندوب السعودية في الأمم المتحدة: التحالف العربي يعمل على أساس أن جميع مناطق اليمن مدنية [إلى أن يثبت العكس]