أخبار عاجلة
ارتفاع عدد قتلى تفجيرين في .... -
افتتاح أكبر حوض أسماك أوروبي في «لوزان» -

اخبار اليمن محمد علي الحوثي يعود الى الظهور بقوة ويهمش الصماد

اخبار اليمن محمد علي الحوثي يعود الى الظهور بقوة ويهمش الصماد
اخبار اليمن محمد علي الحوثي يعود الى الظهور بقوة ويهمش الصماد

محمد علي الحوثي يعود الى الظهور بقوة ويهمش الصماد

عاد رئيس ما يسمى اللجنة الثورية محمد على الحوثي الى واجهة المشهد بقوة , بعد ان كان قد توارى مؤقتا , إثر إتفاق الحوثيين ومؤتمر جناح صالح .
ظهور محمد على الحوثي الذي يوصف بالحاكم الفعلي في صنعاء , مؤخرا في ما قيل عنه تخرج مقاتلين حوثيين , كشف ان محمد علي الحوثي هو الرجل الأول , حيث توسط الحضور فيما كان صالح الصماد رئيس ما يسمى المجلس السياسي الذي يفترض ان يكون الرجل الاول في الحفل ظهر في طرف الصورة , بينما توسط الحوثي لبوزة و ابو على الحاكم .
وكان محمد على الحوثي قد نشر في صفحته في الفيس بوك عددا من المنشورات التي تنتقد اداء حكومة بن حبتور , كما هاجم حليفهم اللدود صالح .
ويبدو ان عودة الحوثي الى الواجهة صارت اشبه باللعب على المكشوف , ويصر على الظهور , رغم الاعتراضات المتكررة التي يطرحها جناح صالح .
كما عاد الإعلام الرسمي الخاضع لسيطرة الحوثيين ليبرز اسم رئيس اللجنة الثورية في الاخبار الرسمية .

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن محمد علي الحوثي يعود الى الظهور بقوة ويهمش الصماد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عشرات القتلى في صفوف أتباع التحالف إثر تقدم للجيش والحوثيين في موزع غربي تعز
التالى الحوثي يهدد قيادات صالح ويصفهم بأنهم بلا مبدأ ولا ميثاق