أخبار عاجلة
أسرة الحارس الشخصي لـ"صالح" ترفض شروط الحوثي -
نتائج قرعة دور الـ ١٦ من دوري .... -

اخبار اليمن محمد علي الحوثي يعود الى الظهور بقوة ويهمش الصماد

اخبار اليمن محمد علي الحوثي يعود الى الظهور بقوة ويهمش الصماد
اخبار اليمن محمد علي الحوثي يعود الى الظهور بقوة ويهمش الصماد

محمد علي الحوثي يعود الى الظهور بقوة ويهمش الصماد

عاد رئيس ما يسمى اللجنة الثورية محمد على الحوثي الى واجهة المشهد بقوة , بعد ان كان قد توارى مؤقتا , إثر إتفاق الحوثيين ومؤتمر جناح صالح .
ظهور محمد على الحوثي الذي يوصف بالحاكم الفعلي في صنعاء , مؤخرا في ما قيل عنه تخرج مقاتلين حوثيين , كشف ان محمد علي الحوثي هو الرجل الأول , حيث توسط الحضور فيما كان صالح الصماد رئيس ما يسمى المجلس السياسي الذي يفترض ان يكون الرجل الاول في الحفل ظهر في طرف الصورة , بينما توسط الحوثي لبوزة و ابو على الحاكم .
وكان محمد على الحوثي قد نشر في صفحته في الفيس بوك عددا من المنشورات التي تنتقد اداء حكومة بن حبتور , كما هاجم حليفهم اللدود صالح .
ويبدو ان عودة الحوثي الى الواجهة صارت اشبه باللعب على المكشوف , ويصر على الظهور , رغم الاعتراضات المتكررة التي يطرحها جناح صالح .
كما عاد الإعلام الرسمي الخاضع لسيطرة الحوثيين ليبرز اسم رئيس اللجنة الثورية في الاخبار الرسمية .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن محمد علي الحوثي يعود الى الظهور بقوة ويهمش الصماد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق الإمارات تعلن إجمالي قيمة مساعداتها للشعب اليمني خلال عامين الإمارات تعلن إجمالي قيمة مساعداتها للشعب اليمني خلال عامين الأحد 10.12.2017 10:22 م
التالى اخبار اليمن أول تصريح لنبيل الصوفي بعد فراره إلى عدن