أخبار عاجلة
البرلمان يقر دعوة الحكومة لحضور جلسة غد -
ترامب: الاتفاق النووي مع إيران معيب -

اليمن الان توقيع اتفاقية لتنفيذ مشروع مياه محطة عصر بأمانة العاصمة

اليمن الان توقيع اتفاقية لتنفيذ مشروع مياه محطة عصر بأمانة العاصمة
اليمن الان توقيع اتفاقية لتنفيذ مشروع مياه محطة عصر بأمانة العاصمة

وقع بصنعاء أمس على اتفاقية تعاون وشراكة بين المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة ومؤسسة التواصل للتنمية لتنفيذ مشروع مياه محطة عصر بحضور وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير.

يهدف المشروع إلى توفير المياه النقية لخمسين ألف نسمة وذلك بطريقة إعادة ربط خطي الإسالة من الخزانين الرئيسيين بالمضخة الطاردة وضخ المياه بدلا عن الطريقة السابقة التي كانت تتم بالإسالة الطبيعية التي كانت تؤدي لعدم وصول المياه لبعض المناطق لمستهدفة.

وينفذ المشروع البالغ تكلفته 70 ألف دولار خلال شهرين من توقيع الاتفاقية التي نصت على تحمل المؤسسة المحلية بنقل وتركيب المضخة الطاردة الخاصة بالمشروع مع طبلون الحماية في حين تتحمل مؤسسة التواصل بقية مكونات المشروع.

وقع الاتفاقية القائم بأعمال مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة المهندس محمد أحمد مداعس ومدير مكتب مؤسسة التواصل للتنمية في المهندس نور الدين الكحلاني.

وعقب التوقيع اعتبر وزير المياه والبيئة أن الاتفاقية خطوة إيجابية بغرض استفادة مناطق هائل والمحروقات والدائري والستين الغربي والحي السياسي وعذبان وحي المجمع بشارع الجزائر .. مؤكدا ضرورة الاسراع في إنجاز المشروع ومراعاة جودة العمل نظرا لأهميته في توفير مياه صالحة للشرب للمستفيدين من سكان تلك الأحياء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليمن الان توقيع اتفاقية لتنفيذ مشروع مياه محطة عصر بأمانة العاصمة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المركز اليمني للاعلام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المركز اليمني للاعلام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن تهديدات حوثية بسجن وتصفية مسؤولي المفاوضات عن حزب الرئيس اليمني السابق
التالى #اليمن الجيش الوطني في محور صعده يسطر اروع البطولات ويسيطر على مواقع جديدة