أخبار عاجلة
اليمن الان صحيفة "الأيام " تعاود الصدور مجدداً -
تعرف على أحدث صيحة في جراحات التجميل -
5 معايير يجب توفرها في مزود الخدمة السحابية -
اتحاد كرة القدم يختتم الدورة الدولية للحكام -
بريطانيا: لن نبتعد عن العالم بعد «الأوروربي» -
الحرائق تدمر 1400 هكتار من الغابات جنوب فرنسا -

اخبار اليمن قتلى وجرحى من الحوثيين بغارات لمقاتلات التحالف في مدينتي ذمار والخوخة

اخبار اليمن قتلى وجرحى من الحوثيين بغارات لمقاتلات التحالف في مدينتي ذمار والخوخة
اخبار اليمن قتلى وجرحى من الحوثيين بغارات لمقاتلات التحالف في مدينتي ذمار والخوخة

شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية مساء يوم الاثنين، غارتين جويتين على نقطة لمسلحي جماعة الحوثيين وقوات صالح في مدخل مدينة ذمار (وسط ).

 

وقال مصدر محلي لـ«المصدر أونلاين»، إن غارة استهدفت نقطة مسلحة للحوثيين في باب الفلاك، وأدت إلى سقوط جرحى من صفوف الجماعة، مخلفة أضراراً مادية في المنطقة.

 

وأضاف إن الغارة جاءت بعد نحو 12 ساعة من غارة مماثلة استهدفت نقطة أخرى في ذات الموقع، أسفرت ﻋﻦ ﺇﺻﺎﺑﺔ ﺟﻨﺪﻳﻴﻦ ﻣﻦ القوات الموالية لصالح و5 مسلحين حوثيين.

 

وفي مدينة الخوخة جنوب مدينة الحديدة (غرب)، شنت المقاتلات غارتين على معسكر أبي موسى الأشعري الذي يسيطر عليه الحوثيون وقوات صالح، أدت إلى قتلى وجرحى وتدمير آليات مسلحة، حسب إفادة مصدر.

 

وكان المسلحون الحوثيون قد أطلقوا من المعسكر صواريخ باليستية نحو مواقع القوات الحكومية في مدينة المخا، وسفن قبالة سواحل المدينة الخاضعة لسيطرة الحكومة اليمنية.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن قتلى وجرحى من الحوثيين بغارات لمقاتلات التحالف في مدينتي ذمار والخوخة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى شاهد بالصور اول هاتف في العالم بدون بطارية ثورة جديدة في صناعة الهواتف ودعاً للبطاريات (تفاصيل)