أخبار عاجلة
تفجير انتحاري يستهدف نقطة أمنية في رفح -

#اخبار_اليمن انفجار عبوة ناسفة في الضالع تؤدي بحياة طفلة وإصابة آخرين (تفاصيل )

#اخبار_اليمن انفجار عبوة ناسفة في الضالع تؤدي بحياة طفلة وإصابة آخرين (تفاصيل )
#اخبار_اليمن انفجار عبوة ناسفة في الضالع تؤدي بحياة طفلة وإصابة آخرين (تفاصيل )

استشهدت طفلة وأُصيب تسعة آخرون من الجنود والمدنيين، مساء اليوم الإثنين، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها عناصر مجهولة خارجة عن النظام والقانون استهدف بوابة مقر قيادة اللواء 30 مدرع والمؤسسة الاقتصادية وسط مدينة قعطبة شمال محافظة الضالع.

وأوضح مصدر أمني أن عبوة ناسفة زرعها مجهولون انفجرت أمام بوابة اللواء 30 في قعطبة، ما أسفر عن استشهاد الطفلة وائلة قائد محمد الحسني "8 سنوات"، وإصابة تسعة أشخاص بينهم عسكريون من حراسة بوابة اللواء وآخرين مدنيين من المارة بعضهم نساء، وتم نقلهم إلى عدد من المستشفيات لتلقي العلاج، وبعض المصابين حالاتهم حرجة ونُقل جنديان منهم إلى أحد مستشفيات عدن.

وقال المصدر إن جنود من اللواء 30 مدرع طوقوا موقع الانفجار تحسباً لأي طارئ، كما تحركت الأجهزة الأمنية إلى موقع الانفجار فور وقوعه، وباشرت مهامها وإجراءاتها من أعمال التحري والتحقيقات والبحث عن مرتكبي الجريمة البشعة تمهيداً لتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اخبار_اليمن انفجار عبوة ناسفة في الضالع تؤدي بحياة طفلة وإصابة آخرين (تفاصيل ) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن عملية نهب لثلاثة يمنيين أثناء عودتهم من السعودية
التالى اخبار اليمن مصدر طبي : وفاة مريض في مستشفى الثورة بتعز بسبب انقطاع الكهرباء