أخبار عاجلة

#اخبار_اليمن وكيل محافظة عدن ومدير عام المنصورة يدشنان توزيع ملابس العيد لـ"8000" أسرة مستهدفة

دشن الاخ علوي النوبه وكيل محافظة عدن لشئون الشهداء والجرخى والاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة مساء اليوم الاثنين توزيع ملابس العيد لاكثر من 8000 اسرة مستهدفة في محافظة عدن مقدمة من مؤسسة يافع للعمل والانجاز ..
وقام  الاخوين النوبه والبري بتسليم عدد20 اسرة  للتدشين وهم الاشد احتياجا بحسب قوائم تم رفعها من الجمعيات الخيرية في عدن .
وستقوم مؤسسة يافع للعمل والانجاز بتسليم مدراء إداراة اسر الشهداء والجرحى في الثمان مديريات  مخصصات الاسر الاشد فقرا فيها وقد صرح الاخ صلاح عبد الرحمن مدير مؤسسة يافع للعمل والانجاز حيث .

وقال في تصريح لـ"الأمناء نت" ان تخصيص ملابس العيد لـ "6000" اسرة مستهدفة في عدن هي الاشد حاجة وسيقوم مدراء المدريات بتسليم تلك المخصصات من المخازن الخاصة  للمؤسسة والتي تم اليوم تدشين التوزيع بها  لعدد من الاسر كما سيتم تخصيص 2000 حالة لذوي الاحتياجات الخاصة في عموم عدن تسلمها مدير الشئون الاجتماعيه بالمحافظة الحاضر معنا اليوم بالتدشين الاستاذ ايوب ابوبكر ..
حضر التدشين الدكتور يوسف القعيطي والاستاذ سالم علي ابو علي وعددا من الوجهاء والاعيان من عددا من مديريات العاصمة عدن .

9e8b7b0514.jpg

4d89ec6add.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اخبار_اليمن وكيل محافظة عدن ومدير عام المنصورة يدشنان توزيع ملابس العيد لـ"8000" أسرة مستهدفة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن تصنيف عالمي جديد ... الإيرانيات أجمل نساء الشرق الأوسط.. والقطريات بالمركز الأخير.. شاهد ترتيب بلدك بجمال الفتيات..!!
التالى مندوب السعودية في الأمم المتحدة: التحالف العربي يعمل على أساس أن جميع مناطق اليمن مدنية [إلى أن يثبت العكس]