أخبار عاجلة

اخبار اليمن البخيتي يدافع عن بن دغر ويكشف حقيقة زواجه الأخير

اخبار اليمن البخيتي يدافع عن بن دغر ويكشف حقيقة زواجه الأخير
اخبار اليمن البخيتي يدافع عن بن دغر ويكشف حقيقة زواجه الأخير
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

البخيتي يدافع عن بن دغر ويكشف حقيقة زواجه الأخير

دافع الساسي اليمني والقيادي المنشق عن جماعة الحوثيين علي البخيتي عن رئيس الحكومة الشرعية أحمد عبيد بن دغر، معتبراً النقد الذي طال الأخير “اختلاق شائعات كاذبة.. وعمل رخيص وأسلوب منحط”.

وقال البخيتي الذي يقيم في الأردن “انتقدوا ⁧‫بن دغر‬⁩ فيما يستحق النقد؛ لكن إختلاق الشائعات الكاذبة عليه وتزويجه والادعاء أنه سافر أوربا مع بعض أفراد عائلته عمل رخيص وأسلوب منحط”.

وكان ناشطون من حزب التجمع اليمني للإصلاح أشاعوا أن بن دغر تزوج مؤخراً من إحدى الناشطات وادعوا أن مهرها كان إحدى السفارات في أوروبا، واتهم ناشطوا الإصلاح رئيس الوزراء باصطحاب عدد كبير من أفراد عائلته إلى أوروبا في الجولات التي قام بها في الآونة الأخيرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن البخيتي يدافع عن بن دغر ويكشف حقيقة زواجه الأخير في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اليمن الان بعد التهديد باستخدام القوة ..مسيرة البطون الخاوية تعلن الاضراب المفتوح عن الطعام في لحج
التالى #اليمن أمريكا تلوح باستخدام القوة العسكرية ضد ايران والحوثيين