أخبار عاجلة
بوابه الشرق ضبط 3 إرهابيين جنوبي الجزائر -

#اخبار_عدن بتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر مكتب عدن

#اخبار_عدن بتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر مكتب عدن
#اخبار_عدن بتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر مكتب عدن
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

أختتم  في مقر الجمعية  الدورة التدريبية في مجال الإسعافات الأولية التي نفذتها جمعية الهلال الأحمر اليمني -عدن  بتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر مكتب عدن لعدد 20 شخص  من  أعضاء المنظمات المجتمع المدني والصحفيين في محافظة عدن .

وفي الختام حث عبدالناصر البركاني، منسق إدارة الكوارث و الإغاثة، المشاركين إلى الاستفادة من  المدربين الذين نقلوا  أساسيات الإسعاف الأولي .

وتلقى المتدربون الدروس النظرية والعملية المكثفة في كيفية التعامل الصحيح مع الحالات الطارئة، وطرق التعامل مع الإصابات الحرجة، من خلال استخدام التقنيات المناسبة في حالات إيقاف النزيف والتنفس الاصطناعي وإسعاف الاختناقات والكسور والحروق  وكثير من الحالات التي يواجهها الناس في حياتهم.

كما شكر المشاركين كلا من المدرب احمد خلق مدرب وطني والمدربة والدكتورة أشواق محمد العضو في الجمعية، وأكدوا على أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تعمل على تخفيف الإصابات حتى وصول الطواقم الطبية أو نقل المصاب للمستشفى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اخبار_عدن بتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر مكتب عدن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق العرادة يشيد بدور الإمارات في مأرب ويكذب الإشاعات المغرضة
التالى الحوثيون يطلقون سراح قيادي في الجماعة، بعد قتلة لمسلح آخر في ذمار