أخبار عاجلة
نار الأسعار لم تلحق بوجبات الطائرات -

اخبار اليمن الشرعية تطيح بذراع صالح اللعوب خارج اليمن!

اخبار اليمن الشرعية تطيح بذراع صالح اللعوب خارج اليمن!
اخبار اليمن الشرعية تطيح بذراع صالح اللعوب خارج اليمن!
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

 قالت مصادر محلية نقلاً  عن مصادر وصفتها بـ "المطّلعة" ان السفارة اليمنية في باريس تقدمت بطلب رسمي للسلطات الفرنسية لإلقاء القبض على يحيى محمد صالح .
 
وأوضحت المصادر ان السفارة سلمت للجانب الفرنسي ملف جنائي ضد يحيى صالح تضمن وثائق تدينه في عمليات تهريب أموال لعمه الرئيس السابق على عبدالله صالح الذي صدر بحقه قرار مجلس الأمن الدولي بتجميد أمواله واشتراكه في جرائم جنائية منها قتل المتظاهرين السلميين في صنعاء العام 20111 م، بالإضافة الى عدد  اخر من الجرائم .
وأشارت الى ان فريقا متخصصا عمل خلال الفترة الماضيه على تجهيز ملفات لعدد من الشخصيات المتورطه بانقلاب تحالفالحوثي صالح بهدف ملاحقتهم .
وتواترت أنباء تؤكد على ان الخارجية اليمنية وجهت مذكرات رسمية الى مختلف دول العالم تطلب فيها بعدم التعامل مع عدد من جوازات السفر الدبلوماسية والتي يستخدمها مناصري الرئيس السابق ومتمردون حوثيون في سفرياتهم الخارجية .
وكانت الداخلية اليمنية قد أصدرت توجيهات بإلغاء جميع التاشيرات الممنوحة من قبل المتمردين الحوثيين وانصار صالح من صنعاء .

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن الشرعية تطيح بذراع صالح اللعوب خارج اليمن! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن عاجل"لأول مره صالح يتلقى صفعة مدويه من محافظة تعز"شاهد ماذا حدث"(صور)
التالى الهوية اليمنية الكبرى تسحق أقزام الهويات الصغيرة