أخبار عاجلة

الضالع تستعد لتنفيذ حملة التحصين ضد شلل الاطفال

الضالع تستعد لتنفيذ حملة التحصين ضد شلل الاطفال
الضالع تستعد لتنفيذ حملة التحصين ضد شلل الاطفال
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تستعد محافظة الضالع، وسط ، لتنفيذ الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال التي ستشهدها مختلف محافظات الجمهورية خلال الفترة، 20 - 22 فبراير الجاري .

وناقش الإجتماع الذي ترأسه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان محمدعلي عبدالله التحضيرات الجارية لتنفيذ الحملة مجمل الخطوات الاجرائية المتعلقة بالتحضيرات للجولة الاولى من الحملة التي تنفذ من ٢٠ الى ٢٢ فبراير في عموم المديريات .

وتطرق مدير عام مكتب الصحة إلى اهمية الحملة في الوقت الراهن والتحديات المناطه بالمشرفين والفرق والكوادر الصحيه واهمية التجهيزات والتحضيرات الجادة لنجاح الحملة مع التركيز على تلافي نقاط الضعف والاستفادة من نقاط القوه من الحملات السابقة والاهتمام بالتكامل والتنسيق وتطرق لمجمل الخطوات المتعلقة بتنفيذ الحملة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن الضالع تستعد لتنفيذ حملة التحصين ضد شلل الاطفال في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سقوط مدنيين ضحايا [صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون] على مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف
التالى مليشيا الحوثي تحول مبنى حكومي إلى ثكنة عسكرية