أخبار عاجلة
فيروس “الفدية” يطال هيئة بريد روسيا -

رئاسة الأركان توافق على ضم المنخرطين لقتال الحوثيين في عتمة

رئاسة الأركان توافق على ضم المنخرطين لقتال الحوثيين في عتمة
رئاسة الأركان توافق على ضم المنخرطين لقتال الحوثيين في عتمة
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
أعلنت قيادة المقاومة الشعبية بمديرية عتمة بذمار  اليوم الخميس، عن موافقة رئاسة هيئة الأركان العامة للجيش الوطني استيعاب وضم أفراد المقاومة ضمن الجيش الوطني.

وقال قائد مقاومة عتمة الشيخ "عبدالوهاب معوضة" في منشور بصفحته على "فيسبوك" إن  الحكومة والأركان العامة وجهتا بإستيعاب وضم منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية المنضمين لمقاومة عتمة ضمن قوام قوات الجيش.

وأضاف معوضة أن  هيئة الأركان العامة  وافقت على استيعاب المنضمين إلى صفوف المقاومة الشعبية ومنتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية المشاركين ضمن صفوف المقاومة في مديرية عتمة والمديريات المجاورة إلى قوام القوات المسلحة.

ووجه قائد مقاومة عتمة دعوة لمنتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية بسرعة الالتحاق إلى صفوفهم والانضمام إلى الجبهات القتالية في عتمة وموافتهم بالبيانات الشخصية لضمان صرف رواتبهم، مؤكدا أن قيادة المقاومة بالتنسيق مع هيئة الأركان العامة كلفت مندوبين لاستقبال هذه البيانات.

وكان مقاومة عتمة أعلنت بالأمس مقتل نحو 60 حوثيا، خلال الأيام الفائتة، إضافة إلى عدد من الضربات الجوية لمقاتلات التحالف التي استهدفت تعزيزات ومواقع للحوثيين في المديرية الوحيدة، من ذمار، التي قاومت التواجد الحوثي فيها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن رئاسة الأركان توافق على ضم المنخرطين لقتال الحوثيين في عتمة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن ذمار: اشتباكات مسلحة بسبب تمزيق صور صالح
التالى طفلة تفقد يدها في قذيفة حوثية بتعز بعد نجاها بالمرتبة الأولى