أخبار عاجلة
طريق حضرموت! -

بن دغر يبشر الطلاب اليمنيين في الخارج بخصوص تجديد الجوازات

بن دغر يبشر الطلاب اليمنيين في الخارج بخصوص تجديد الجوازات
بن دغر يبشر الطلاب اليمنيين في الخارج بخصوص تجديد الجوازات
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

قال  الوكيل  أوسان عبدالله العود وكيل وزارة الخارجية للشؤون المالية والادارية رئيس اللجنة الفنية بخصوص تجديد الجوازات ل الطلاب اليمنيين في الخارج بأنهم استخرجو توجيهات جديده من من رئيس الوزراء د احمد بن دغر  ووزير الخارجية عبدالملك المخلافي بالعمل بالرسوم السابقة لفئة الطلاب وان شاء الله العمل بها من الاسبوع القادم.

وشكر العود رئيس الوزراء د احمد بن دغر وكذلك وزير الخارجية عبدالملك المخلافي على حرصهم على ابنائهم الطلاب في الخارج. 

هذا وقد كان رئيس الوزراء وجهة من قبل بإعادة النظر فى الرسوم المفروضه على الطلاب بخصوص تجديد الجوازات ل الطلاب اليمنيين فى الخارج. 

كما رفع طلاب في ماليزيا بالشكر والتقدير ل كلا من رئيس الوزراء و وزير الخارجيه وكذلك السفير د عادل باحميد سفير بلادنا في ماليزيا على سرعة تجاوبهم والنظر بإعادة الرسوم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بن دغر يبشر الطلاب اليمنيين في الخارج بخصوص تجديد الجوازات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق التحالف العربي يعلن اعتقال [زرقاوي اليمن] وقيادات أخرى بتنظيم القاعدة
التالى #اخبار_اليمن مليون وتسعين الف ريال يمني مقدمة من الإمارات العربية المتحدة لأربعة من جرحى المقاومة مغادرين من الهند إلى العاصمة عدن