أخبار عاجلة

محافظ حضرموت يتفقد مستشفى المكلا للأمومة والطفولة

محافظ حضرموت يتفقد مستشفى المكلا للأمومة والطفولة
محافظ حضرموت يتفقد مستشفى المكلا للأمومة والطفولة
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تفقد محافظ حضرموت اللواء أحمد بن بريك اليوم سير العمل في مستشفى المكلا للأمومة والطفولة، واطلع على مستوى خدماته الصحية والعلاجية المقدمة للأطفال والأمهات.

وطاف المحافظ بأقسام المستشفى، واستمع من مدير المستشفى الدكتور عبدالحكيم بن مبيريك، على طبيعة الخدمات المقدمة في أقسام الرقود للأطفال والعناية الصحية والعلاجية المقدمة لهم.

ووجه بعلاج الحالات المستعصية من تشوهات خلقية وضمور في خلايا الدماغ وفشل كلوي في الخارج، نظرًا لما تتطلبه حالة الأطفال المرضى الطارئة.

كما وجه محافظ حضرموت ادارة المستشفى برفع تصور عاجل ببناء ملحق للمستشفى، لتوسيع الطاقة الاستيعابية، وشدد على الاهتمام بأوضاع المستشفى وتكاتف كل الجهود بما يسهم في تطوير الخدمات الطبية والعلاجية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن محافظ حضرموت يتفقد مستشفى المكلا للأمومة والطفولة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعودية ترد على إعلان "صالح " استعداده التنحي عن رئاسة المؤتمر والتفاوض معها وتكشف لماذا جت في هذا التوقيت
التالى الجيش يحرر 10 مواقع غرب تعز ويتقدم في الحديدة