أخبار عاجلة
ممثل مصري يطلب الزواج من هيفاء وهبي على الهواء -
فيديو...هل تعرف كم عمرك بالكوري -

طلبة اليمن في الخارج: نحن نذبح في الغربة ولا أحد يستمع لأنيننا

طلبة اليمن في الخارج: نحن نذبح في الغربة ولا أحد يستمع لأنيننا
طلبة اليمن في الخارج: نحن نذبح في الغربة ولا أحد يستمع لأنيننا
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

طلبة في الخارج: نحن نذبح في الغربة ولا أحد يستمع لأنيننا

الجمعة 17 فبراير-شباط 2017 الساعة 12 صباحاً :- الوحدوي نت - صبري العزعزي

وجهت رابطة موفدي الجامعات اليمنية في الخارج دعوة مشاركة لجميع الإعلاميين والحقوقيين والناشطين اليمنيين  للتضامن معهم في إيصال معاناتهم إلى الجهات الحكومية المسؤولة والضغط عليها لصرف مستحقاتهم الموقوفة منذ ستة أشهر.

وطالبت الرابطة في الدعوة التي وجهتها اليوم الخميس، 16 فبراير 2017م، جميع الناشطين اليمنيين في الداخل والخارج المشاركة في نشر الهاشتاج الموحد الذي بدأ مساء اليوم الساعة السابعة مساء ويستمر لمدة ثلاث أيام.

وكانت الرابطة قد أطلقت هاشتاج موحد كوسيلة للتعبير عن معاناتهم التي وصلوا إليها جراء تأخر صرف مستحقاتهم منذ ستة أشهر.  

وفي هذا السياق وجه احد طلبة الدكتوراة الدارسين في الهند رسالة مؤلمة شرح فيها الوضع المأساوي الذي وصل إليه وزملائه في الخارج.

وقال كامل حزام علي مقبل في رسالته التي نشرها على صفحته في الفيس بوك " نحن نذبح في الغربة ولا احد يسمعنا". 

وطالب كامل الحكومة ممثلة برئيس الحكومة ووزير الخارجية ووزير التعليم العالي سرعة العمل على صرف مستحقاتهم المالية المنقطعة منذ سته اشهر او ارجاعهم إلى الوطن.

وأوضح بالقول : "وضعنا في الغربة أسواء مما تتخيلون فلا نستطيع العمل خوفا من اهانتنا في السجون. نريد العودة والموت بشرف في بلادنا".

وأضاف كامل حزام "اقول لكم هذا وانا اليوم غير قادر على مواصلة الدراسة و الذهاب الى الجامعة و عدم القدرة على توفير ابسط مستلزمات الحياة، لقد وصلنا الى حافه الهاوية وتقطعت بنا السبل و لا احد يسمع لأنيننا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن طلبة اليمن في الخارج: نحن نذبح في الغربة ولا أحد يستمع لأنيننا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوحدوي نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوحدوي نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سوريا تدفع ثمن إرهاب الدوحة بعد الصفقة "القطرية - العراقية"
التالى الهوية اليمنية الكبرى تسحق أقزام الهويات الصغيرة