أخبار عاجلة

الاكثر فقرا بقريتي سفيان والرعارع يناشدوا العلياني سرعة التدخل

الاكثر فقرا بقريتي سفيان والرعارع يناشدوا العلياني سرعة التدخل
الاكثر فقرا بقريتي سفيان والرعارع يناشدوا العلياني سرعة التدخل
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

 

استلمت الأمناء مناشدة من المستفيدين بقريتي ( سفيان و الرعارع )  بمديرية تبن محافظة لحج وعددهم 128  مستفيذ من مشروع العمل مقابل النقد التابع لمنظمة كير العالمية بتمويل من برنامج الغذاء العالمي .

 

وناشد الاكثر فقرآ مستشار محافظ لحج منسق المنظمات الدولية بالمحافظة الدكتور " امين العلياني بالإضافة لمن يهمه الامر  " ( سرعة التدخل لدى منظمة كير العالمية وصرف باقي مستحقاتهم المالية من شهر أكتوبر 2016 ، وحتى كتابة هذة المناشدة 14 فبراير 2017 م) .

 

واضافوا لقد ( قمنا بالتواصل والجلوس مع اكثر من طرف بمنظمة كير وللأسف نتحصل على وعود لا يتم تنفيذها على الواقع ، وتأخر دفع المستحقات المالية زاد من المعانات اليومية عند اسرنا  اقتصاديا و معيشيا لذا نرجوا سرعة انصافنا بأطلاق مستحقاتنا المالية  ) .

شكرا لمتابعتكم خبر عن الاكثر فقرا بقريتي سفيان والرعارع يناشدوا العلياني سرعة التدخل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تعز: وقفة إحتجاجية على الحكم الصادر بحق الصحفي الجبيحي
التالى الهوية اليمنية الكبرى تسحق أقزام الهويات الصغيرة